هل الكائنات الفضائيه فعلا موجوده !!! ما هو شكلها وحقيقة وجودها

الكاتب Null
451 مشاهدة

انتشرت علي الفيس بوك حسابات تدعي أنها لـ الكائنات الفضائيه والاعلام المصري وأغلبنا قابلها بالسخريه .هذا الأمر ذكرني بفترة الثانوية العامة، حيث كنت مهتم بالقراءه عن قصص الخيال العلمي والكائنات الفضائيه و وكالة ناسا ورحلات الفضاء, ولهذا دعونا خلال هذه التدوينة نذهب في رحلة الي الماضي وقراة في تاريخ الكائنات الفضائية.


ما هي الكائنات الفضائيه:


المخلوقات الفضائية هي مخلوقات يوجد حولها جدل كبير فلا احد يعلم حقيقتها وبرغم من التقدم الهائل الذي حدث في هلم الفلك والفضاء وبرغم من زيارات الفضاء المتكررة وانطلاق العديد من مركبات الفضاء إلا أن الأمر ازدا غموض ..هناك اكتشافات عديدة توصل اليها العلماء تؤكد على وجود مخلوقات فضائية على كوكب أخر غير الأرض مثل رؤية المركبات والإطباق الخاصة بهم وكذلك تم رصد بواسطة أكثر من مسبار فضائي مخلوقات فضائية ولكن إلى ألان لا يوجد شئ مؤكد على وجود تلك الكائنات الفضائية بشكل قاطع .


 شكل الكائنات الفضائيه:


الكائنات الفضائيه

شكل الكائنات الفضائيه

هناك شكل خيالي رسمه الإعلام والتلفزيون عن الكائنات الفضائية يتمثل في شكل غير مرغوب فيه كحشرة مثلا تأكل البشر وأحيانا على شكل بشر نحيف جدا ورأسه نحيفة جدا وبعين واحده أو برأسين أحيانا في أفلام الكرتون يكونوا على شكل كائنات متعددة الإطراف … ولكن الشكل العلمي لكائنات الفضاء غير ذلك تماما .


الاختطاف من قبل الكائنات الفضائية :


يتم الإخبار كل فترة عن عمليات خطف تمت للبشر من قبل كائنات فضائية وقاموا بحقل تجارب عليهم .. الغريب في الأمر أن الأشخاص الذين يقومون بوصف مثل هذه الحوادث لا يتذكرون ما حدث اليهم إلا تحت التنويم المغناطيسي … في نص مثل هذه التقارير يقال هؤلاء الذين تعرضو لعمليات الخطف أن هناك كائنات فضائية هبطت على الأرض بسفن الخاصة بهم ومركباتهم ومن ثم قاموا باختطافهم وذهبوا بهم خارج كوكب الأرض وتعرضوا إلى تجارب ومن ثم تم أعادة هؤلاء الأشخاص إلى كوكب الأرض مرة أخرى .


الكائنات الفضائيه التي ظهرت على الفيس بوك:


في الآونة الأخيرة ظهر حسابات على الفيس بوك خاصة بفاضئين يتحدثون وكائنهم قادمون من الفضاء ويتخذون أسماء فضائية ويضعون صور لشخصيات فضائية .. في الحقيقة هم شخصيات عادية جدا قررت ان تقوم بعمل ضجة على الفيس بوك وليس لهم علاقة بكائنات الفضاء إطلاقا ومن الممكن أن تصدق قول بعض الأشخاص أنهم هاكر يقومون بسرقة الحسابات الأخرى.


واخيرآ دعونا نستعرض مجموعة من الفيديوهات عن الـ Aliens :


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد