برنامج اضافة لوجو لمجموعه من الصور | BorderMaker

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 549 مشاهدة

موضوع إضافة لوجو لصوره من الأمور السهلة والبسيطة باستخدام احد برامج الجرافيك . ولكن إضافة شعار لمجموعه كبيره من الصور هو أمر صعب وبيستغرق الكثير من الوقت.

المشكله دي بتقابل الأشخاص اللي بيتعاملوا مع الصور اون لاين . فلو كنت مدون أو كاتب في جريده أو صاحب موقع وعندك مجموعه كبيره من الصور وترغب في تحميلها علي الانترنت فيجب أن تضمن حقوق الملكيه ، والا سيتم و بكل بساطه استغلال صورك بشكل ما في مواقع أخري . وعلشان تعمل ده مع كل صوره حيكون أمر صعب ومجهد. والمشكله دي قابلتني شخصيآ.

والنهارده انا باقدم لكم برنامج ممتاز لاضافة شعار او لوجو الي اي عدد من الصور وتغيير حجمها أيضا في اقل من دقيقه . البرنامج اسمه BorderMaker وهو برنامج مجاني .

  1. بعد تشغيل البرنامج نضغط علي Source ثم نقوم بفتح المجلد الذي يحتوي علي الصور المراد اضافة الشعار اليها.
  2. ننتقل الي نافذة الاعدادات ونختار حجم الصوره او اضافة لوجو نصي او لوجو من صوره :
    إضافة لوجو الي الصور

    ننتقل الي نافذة الاعدادات ونختار حجم الصوره او اضافة لوجو نصي او لوجو من صوره :

    اضافة لوجو

  3. ننتقل الي تبويب Destination لاختيار المجلد الذي نرغب في اضافة الصور الجديده اليه.

    اضافة لوجو

    ننتقل الي تبويب Destination لاختيار المجلد الذي نرغب في اضافة الصور الجديده اليه.

  4. ثم بعد ذلك نضغط علي زر Process لتنفيذ عملية التحويل ، ولا ننسي حفظ المشروع كي يحتفظ بإعدادات العلامة المائية ولكي لا نضطر لضبطها مره أخري عند كل مره نقوم فيها بفتح البرنامج.

    اضافة لوجو

    ثم بعد ذلك نضغط علي زر Process لتنفيذ عملية التحويل ، ولا ننسي حفظ المشروع كي يحتفظ بإعدادات العلامة المائية ولكي لا نضطر لضبطها مره أخري عند كل مره نقوم فيها بفتح البرنامج.

وفي النهاية اليكم رابط تحميل البرنامج : ” اضغط هنا


 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد