تصميم لوجو أحترافي باستخدام برنامج أدوبي إليستريتور

الكاتب : Null
568 مشاهده

قد ترغب في تعلم تصميم لوجو نظرا لضرورة و أهمية هذا المجال و احتياجه بشدة من طرف مجموعة من الفئات كالشركات. و لذلك أنت في المكان الصحيح؛ تعرف على كيفية تصميم لوجو احترافي و مميز في في هذا الفيديو بإستخدام برنامج أدوبي إليستريتور ولكن قبل ذلك سوف نتعرف علي هذا البرنامج العملاق.


ما هو Adobe Illustrator:


هو برنامج تحرير رسومات مقدم من شركة أدوبي الشهيرة، يستخدم لتصميم الشعارات والمخططات والرسوم التوضيحية وغيرها من التصاميم والأعمال الفنية التي تتطلب الدقة البالغة.

يستخدم هذا البرنامج على نطاق واسع من قبل مصممي الجرافيك ومصممي الويب، والفنانين والرسامين المحترفين في جميع أنحاء العالم لإنشاء أعمال فنية عالية الجودة، ويتضمن مجموعة واسعة من أدوات الرسم المتطورة التي تساهم في توفير الوقت عند إنشاء الرسوم.

يستخدم ادوبي اليستريتور لإنشاء مجموعة متنوعة من الصور الرقمية و المطبوعة، بما في ذلك الرسوم والمخططات والرسوم البيانية والشعارات والرسوم التوضيحية؛ إذ يتيح للمستخدم استيراد الصور الفوتوغرافية واستخدامها كدليل لتتبع كائن في الصورة.

يمكن استخدامه لإعادة تلوين أو إنشاء مظهر مثل رسم الصور، ويتيح إمكانية التعامل مع النص بطرق عديدة مما يجعل منه أداة مفيدة لإنشاء البطاقات البريدية و الملصقات والتصاميم المرئية الأخرى، التي تستخدم النصوص والصور معًا.


فيديو تصميم لوجو:


فيديو تعليمي للمبتدئين في مجال التصميم والجرافيك، يقدم لكم الفيديو شرح لكيفية تصميم لوجو باستخدام برنامج ادوبي اليستريتور . من تنفيذ و شرح الزميلYouNesTuts



أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم في هذا الدرس وتعلمتم شيئًا مفيدًا أو أكثر أثناء إنشاء شعار.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy