جوجل ادسنس واسرار نجاح محمد نعمة الله أحد رواد الأعمال من مصر

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 576 مشاهدة

يعتبر جوجل ادسنس والربح من الانترنت. الاهتمام الأكبر لفئة كبيرة من الشباب العربي وانا منهم ، ومن هنا بدأت في مشاركة تجربتي معكم وبعض المصادر التي تعلمت منها أساسيات التسويق الالكتروني والربح من الانترنت.


اليوم جئتكم بفيديو متميز جدآ لـ محمد نعمة الله أحد رواد الأعمال من مصر وناشر متميز وشريك اعلاني مع جوجل ادسنس، والذي حقق نجاح كبير في مجال ادارة الأعمال والربح من الانترنت. من خلال الفيديو يعرض لنا تجربته من خلال مشاركة الادوات والبرامج التي استخدمها وسرد للصعوبات التي واجهته في البداية. كما قام بعرض شرح تفصيلي لتحليل الترافيك وكيفية تحديد نوعية وقيمة واستهداف الاعلانات المموله علي الانترنت.

صدقآ انها تجربة متميزة لشخص متميز ستستمتعون بمشاهدتها، أترككم مع الفيديو…


كم يمكن أن تربح من خلال جوجل ادسنس ؟


ربما قد لاتكون الإجابة التي سوف نقدمها لك مرضية كثيراً، حيث تختلف القيمة اعتماداً على عدة عوامل، مثل عدد الزوار التي تتلقاها المدونة، عدد أصحاب الإعلان الموجودين في قطاعك السوقي، نوع المحتوى الذي تشاركه في موقعك وغير ذلك.

لزيادة أرباحك من خلال جوجل ادسنس يجب عليك استخدام الكلمات الرئيسية المناسبة لاجتذاب الزوار المؤهلين إلى صفحتك، وبالطبع تقديم محتوى عالي الجودة حتى يتفاعل هؤلاء المستخدمين معك.

انتبه أيضاً إلى توضع الإعلانات في صفحتك وحاول وضعها في أماكن تكون واضحة للقراء، واحذر كي لا تؤثر سلباً على تجربة الزائر.

لاكتشاف أفضل مكان لعرض إعلاناتك، ليس هناك بديل آخر غير التجريب: ضع الإعلان في أعلى الصفحة لمدة شهر، بعد ذلك قم بذات الاختبار مستخدماً الإعلانات في الطرف الجانبي من الصفحة أو في التذييل ، قارن عدد النقرات التي تم الحصول عليها من خلال كل إصدار، ومن ثم يكون الموضع الأفضل هو الموضع الذي كسبتَ فيه أكبر عدد من النقرات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد