simolife | من اراد النجاح سينجح

الكاتب Null
286 مشاهدة

[ simolife | 2016-05-28 ]


من اراد النجاح سينجح لن يحتاج لا سيمولايف simolife ولا غيره، فسيمولايف وصل لاهدافه لم يحتج لشخص آخر، ان كنت تريد حقا شيء فستبحث عليه وستصل اليه، قل لي ما هو دافعك اقول لك من انت، الكثير يريد المال من اجل التضاهر والتفاخر وهذا ليس بدافع ولن تستمر. وستجد لنفسك 1000 عذر لما لا تحقق شيء.

اليوم الحمد لله حياتي احمد الله عليها وشخصيا لست بمنقذ الامة، و الويب العربي هو مجمع للامراض النفسية، وليس موقع سيمولايف هو اول من يقرر الاغلاق، بل سبقتني ياهو سؤال وجواب بعد ان اوقفت الخدمة و كذلك قوقل اسئلة تم ايقافها للعرب وذلك لاسباب ان اكثر المواضيع التي يتم نقاشها هي مواضيع تافهة. اكبر الشركات قررت ايقافها خدماتها لما جائت للعالم العربي، لا تلم السلعة التي تجدها في السوق ولكن يجب لوم من يطلب تلك السلعة فعندما سيطلب الشخص الجودة سيحصل عليها ولكن اكثر ما يتم طلبه هو التفاهة.

لا تكن ممن يقول لماذا هم هكذا ولكن ان لم يعجبك الحال غير نفسك، نصيحتي الاخيرة لك تعلم اللغة الانجليزية.

المستمرون في الويب العربي ( اتكلم عن اشخاص ولا اتكلم عن شركات فشخصيا مستمر في الويب العربي على شكل شركات لما فيه من فرص ولكن كشخص لا ) ويقدمون المعلومة ارباحهم من ادسنس ويحاولون جاهدين الاستمرار رغم الازمات النفسية التي يعانون منها ويمرون بها ولكن ذلك هو مصدر دخلهم الوحيد، لوجدوا غيره ليتوقفوا واعرفهم شخصيا وسمعت منهم هاته الجملة مرارا وتكرارا “قسما بالله لو كان عندي مصدر دخل آخر لما استمريت ” ولكن العين بصيرة واليد قصيرة و كان الله لهم معينا اما انا فشخصيا في غنى عن ذلك ولم يكن هدفي يوما الشهرة.

كانت هذه التدوينة هي آخر ما كتبه simolife علي موقعه الالكتروني بتاريخ 2016-05-28

وله مني كل التقدير والاحترام #CCXIX

نقلا عن مدونة سيمو لايف.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد