رحلة رقمية الي مدينة الأحلام « دُبي »

الكاتب Null
526 مشاهدة

من المستحيل ان لا تسمع عن اشهر وافضل مدينة سياحية وهي « مدينة الأحلام » دبي


 « مدينة الأحلام » تلك المدينة التي حلم اغلب الناس بزيارتها فهي مدينة مشهورة عالميا وصنفت في عام 2013 من افضل الوجهات السياحية في العالم .

مدينة دبي  « مدينة الأحلام » التي تقع في دولة الامارات العربية المتحدة تتمتع بأفضل المظاهر التي تجذب الناس فكل عام يزور اكثر من 10 ملايين شخص هذه المدينة فهي لا تخلو من الأماكن السياحية و الأسواق التجارية والشواطئ الخلابة والمناظر الطبيعية التي خلقها الله عز وجل فكل هذه المميزات توجد في مدينة واحدة وهي دبي والتي اطلق عليها أيضا مدينة الاحلام


المعالم السياحية في « مدينة الأحلام » :


برج خليفة: أطول برج في العالم والذي يتواجد حوليه نافورة دبي و البعض من الأبراج السياحية الجميلة.


جزيرة النخلة « مدينة الأحلام »

جزيرة النخلة


جزيرة النخلة من أشهر معالم « مدينة الأحلام » تلك الجزيرة التي تضم اكثر من 100 الف وحدة سكنية للسياح وهي أيضا يحدها البحر من جميع الأماكن ففي وسط الجزيرة يوجد نخلة كبيرة وفوقها وحدات سكنية أيضا والجميل في هذه المكان انه يمكنك ان تقوم بتجربة السباحة في الهواء.


حديقة الجميرا


حديقة الجميرا : في هذه المكان سوف تقوم بركوب قارب وهذه القارب سوف يقوم بأخذك في جولة حول الحديقة والتي يكثر تواجد النخل بها وتطل أيضا الحديقة على برج العرب الذي ابدع المصممين في تصميمه والتي تأتي بعض الطائرات وتهبط عليه وفي المساء يقوم البرج بأطلاق العاب نارية جميلة.


دبي مول

دبي مول : اكبر مول ترفيهي في « مدينة الأحلام » من حيث المساحة والذي يتواجد به كل شيء فهو يناسب الصغار والكبار ويقدم عروض ترفيهية جميلة تتناسب مع مختلف الاعمار ويتوفر به أسواق تجارية لشركات كبيرة مثل ابل و سامسونج والعديد من الشركات.


من الأماكن السياحية أيضا هي صحراء دبي في هذا المكان يوجد العديد من النشطات مثل ركوب الخيل والجمال وركوب الدرجات والانطلاق في الصحراء وللمرور بي الواحات الجميلة والشواء ليلا والاستماع الى الاشعار الامراتية.


اتلانتس دبي : في هذه الوجهة يمكنك الاستمتاع بأجمل الألعاب والزحاليق الافعوانية المرعبة والتمتع بي يوم جميل مع العائلة او مع الأصدقاء في الألعاب المائية والمرور بي أماكن شيقة من على ارتفاع كبير .


وفي الختام  أتمنى ان يكون التقرير الذي أعدتته نال اعجابك عزيز القارئ وأتمنى ان يكون  موضوع السياحة في دبي مدينة الاحلام نال اعجابك .

« محمد إبراهيم »

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد