الهاكر السعودى اكس عمر

الكاتب Null
654 مشاهدة

الهاكر السعودى اكس عمر والذى لقبوه بـــ ” قاهر اليهود ” وذالك لتمكنه من اختراق مواقع يهوديه منها البورصه الاسرائيليه وشركه طيران ” العال ” الاسرئيله وايضا تمكن من ضرب المواقع الالكترونيه لثلاث بنوك اسرائيليه فى عمر لا يتجاوز ” 20 ” عاما اى فى ريعان الشباب .

انها حقا الحرب الالكترونيه التى يخوضها اغلب الهاكر او مؤسسات مختلفه لمصالح كبيره وابعاد يعلمها صاحب الاختراق او المؤسسات ولكن كلمه هاكر عندما نسمعها يتوارى الينا انه شيئ اجرامى او مخالف للانظمه وبالتالى علينا توضيح نقطه مهمه للقارئ ليعلم تصينفات الهاكر واتجاهه ورؤيته للكمبيتور والمواقع الالكترونيه بشكل عام . ” اقرأ هذا المقال أولآ


يناير 2012 :


كانت البدايه فى ” يناير “  عام ” 2012 “ عندما اعلن الهاكر السعودى اكس عمر والذى عرف عن نفسه انه عضو فريق ” قراصنه اكس بي ” عن تمكنه من نشر تفاصيل “400.000” بطاقه ائتمانيه يملكها اسرائليون واعترفت وقتها البنوك الاسرائيله الثلاته (  Isracard . Leumi card . Visa Cal )  بتأثيرها بالهجوم وبأن “14000 “ بطاقه ائتمانيه تضرروا .

ووفقا لصحيفه ” يديعوت احرونوت ” الاسرائيله ان ” اكس عمر ” والمدعوا ” عمر حبيب ” سعودى الجنسيه ويبلغ من العمر 20 عاما والذي كان يعيش وقتها فى المكسيك قد تمكن من القيام باختراق الالكترونى لعده مواقع اسرائيليه .


حوار مع الهاكر السعودى اكس عمر :


الهاكر السعودي اكس عمر ظهر فى حوار على السكايب ,   واليكم اهم الاسئله التى اجاب عنها الهاكر السعودي :

source1 source2″


لماذا تفعل هذا ؟


 اسرائيل تقتل الابرياء هذا ما تقوم به حكومتهم وهو عملهم اليومي وهى لا تمتثل لاى قانون لذالك اريد ان اسبب لهم الايذاء باى طريقه استطيعها.


كيف تمكنت من سرقه هذا العدد الكبير من بطاقات الائتمان ؟


عن طريق القرصنه واختراق اكثر من 80 موقع اسرائيلى للتسوق وقد استغرق من العمل للعثور على هذه الاهداف واختراقها مايقرب من حوالى 6 أشهر وذالك باستخدام عدد من برمجيات الخاصه بالهكر.


هل تسمى ما تفعله عمليه قرصنه ؟ ام جريمه معلوماتيه ؟


سمه ما شئت المهم اننى اريد اسرائل ان تعانى مثلما يُعاني الفلسطينيون.


ماذا تأمل الحصول عليه  من تسريب ارقام ائتمان الاسرائيليين العاديين ؟ . اذا كنت تريد ايذاء الحكومه لماذا لا تهاجم مواقع الحكومه الاسرئيله مباشرة ؟


لقد هاجمتهم ايضا ولكن اختراق موقع لايؤذى حقا ويستطيعون استعادته فى غضون ساعات او يوم كحد اقصى ولكن تسريب بيانات الناس على الانترنت شيئ اخر وليس من السهوله تفادى الموضوع.


قلت فى البيان الصحفى انك قمت بعمليات قرصنه اكثر بكثير مما يمكن تخيله . ماذا لديك ايضا ؟


لدى قاعده بيانات كامله لجميع السكان الاسرائليين حتى الموتى منهم ولدى وثائق عن الشركات الاسرائيليه التى تنشئ المواقع العسكريه وعملائها ورسائل البريد الالكترونى الخاصه بهم وهناك وثائق تقنيه ونصف مليون بطاقه ائتمان اخرى والكثير من البيانات المهمه.


هل تطلعنى على بعض الوثائق غير المنشورة كدليل ؟


أفضل عدم فعل ذالك الان وساقوم بتسريبها عندما تنسانى وسائل الاعلام لاعاده جذب انتباهها وسانشرها واحد تلو الاخر ساكون فى واجهه وسائل الاعلام لمده شهرين على الاقل.


لماذا تريد ان تكون فى وسائل الاعلام ؟


 لجعل الشعب الاسرائيلى فى حاله من الخوف والذعر, اريد ان اكون رعبا وكابوسا بالنسبه لهم .


هذا ابرز ما جاء فى الحوار مع الهاكر السعودى اكس عمر ومن الواضح انه يحمل اسرائل فى صندوق بريده, يريد نشر ما يشاء عندما يشاء وهنا نرى انه صاحب فكر او هدف معين.

الاهم من ذالك ان اسرائيل اعلنت انه يعيش فى المكسيك وهم يعلمون مكانه عن طريق البريد الالكترونى وبهذا الصدد ظهر فيديوا يسخر من هذا الخبر فى وسائل الاعلام العربيه .

كما اعترفت اسرائل بان الهاكر السعودى اكس عمر لم يريد المال وانما اراد اهانه اسرائيل .



اخترق ايضا الهاكر السعودى اكس عمر موقع الرسام الدينماركى المسئ للرسول عليه الصلاه والسلام وجعل منه نشطاء تويتر فى السعوديه بطل واسموه بــ ” قاهر الياهود ” واصبح هشتاج #قاهر_الياهود يغرد له لفترة طويلة.


وفاه الهاكر السعودى اكس عمر :


نشر خبر فى صحيفه ” ضوء ” عن أن الصحف الاسرائيلة تبادلت خبر وفاه الهاكر السعودى اكس عمر اثر اصابته بنوبه ربو حاده.كما تناقلت الخبر العديد من الصحف العربية وكان كالتالي :

” بعد تثبيته على وظيفة حكومية قبل أيام قليلة؛ أعلن أن أزمة مرضية داهمت الهاكر السعودي البالغ من العمر (28 عاماً) خلال موجة الغبار التي شهدتها الرياض الأسبوع الماضي، ونُقل إثرها للمستشفى ، وسرعان ما اعلن عن وفاته تأثرا ( بأزمة ربو حادة)، سبّبت له مضاعفات في الرئة “

وفي نفس الوقت أشيع في بعض المنتديات أنه قد تمت تصفيته علي يد جهات مجهولة, والبعض الآخر رجح ان موت الهاكر السعودي لا يتعدي خدعه وأنه مازال علي قيد الحياة.


صفحه الهاكر السعودى اكس عمر ربما تكون قد طويت اعلاميآ بعد أن نال لقب ” قاهر اليهود “, وإن كان بالفعل قد توفاه الله فلندعوا له بالرحمة, وإن كان علي قيد الحياه فله منا كل التقدير والإحترام 🙂

مع العلم أنه لا توجد أية صور مؤكده للهكر السعودي, ولا توجد أية بيانات مؤكده عنه سوي ما تم نشره في الصحف, ورسالته التي أرسلها للموساد قائلآ : لا تضيعوا وقتكم بالبحث عني.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد