مايكروسوفت تُعلن عن مؤتمر جديد يوم 26 أكتوبر

الكاتب : Null
110 مشاهده

بدأت شركة مايكروسوفت اليوم بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور مؤتمر خاص بالشركة سيتم عقده يوم 26 أكتوبر بمدينة نيويورك الأمريكية.


لفترة طويلة، كنا نسمع شائعات تفيد بأن الشركة تعتزم الإعلان عن بعض الأجهزة الجديدة في هذا الشهر، والآن يبدو أن لدينا التاريخ الفعلي لموعد حدوث ذلك.

في حين لا ينبغي علينا أن نتوقع رؤية هاتف Windows 10 Mobile جديد أو جيل جديد من إسوارة اللياقة البدنية Microsoft Band، فيبدو أن شركة مايكروسوفت تنوي إستخدام هذا الحدث لتقديم بعض الأجهزة الجديدة التي تحمل العلامة التجارية Surface.


مايكروسوفت ويندوز 10


حتى الآن، ركزت الشائعات بشكل رئيسي على حاسب Surface مكتبي من فئة الكل في واحد، ولكن تردد أيضا إمكانية قدوم Surface Book جديد. وبغض النظر عن ذلك، مايكروسوفت قد تبدأ ببيع ملحقات الحواسيب تحت العلامة التجارية Surface مع العلم بأنه تم رصد لوحة مفاتيح وفأرة جديدة تحت هذه العلامة التجارية تحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC في الأونة الأخيرة.

الإعلانات ذات الصلة بـ Xbox قد تكون حاضرة في هذا الحدث أيضا، جنبا إلى جنب مع بعض المعلومات حول التحديث الرئيسي المقبل لنظام Windows 10، والذي من المفترض أن يصل في العام المقبل.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy