مواقع و استضافات مجانية تساعدك في بناء موقعك الالكتروني

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 215 مشاهدة

اليوم جئتكم بـأفضل 8 مواقع و استضافات مجانية تساعدك علي امتلاك موقع الكتروني


سمعنا كثيرا عن تصميم المواقع باستخدام لغات البرمجة و الوردبريس ولكن عندما كنا نسمع عن هذه الشروحات كنا نشعر ببعض التعقيدات.

في هذه التدوينة اريدك ان تنسى أي شيء سمعته عن تصميم المواقع فاليوم سوف اقدم لك طرق تصميم مواقع احترافية بدون أية تعقيدات وبطرق سهلة جدا وسوف اشرح لك عن مواقع تساعدك في تصميم موقعك بطرق احترافية بمشيئة الله.


• موقع wix.com :


هذه الموقع فكرته جدا بسيطة فهو يوفر لك أدوات تساعدك في التصميم  و يمكنك إضافة نصوص أو صور أو فيديوهات بالإضافة الي العديد من الأشياء الأخري…

استضافات مجانية

استضافات مجانية


• موقع  Weebly :


ويبلي هو موقع ويب مجاني يعتمد على الويدجات لصناعة مواقع ويب بأسهل الطرق دون الاعتماد على اللغات البرمجية . حصل موقع وييبلي على المركز الرابع لافضل لافضل المواقع حسب مجلة تايم.


• موقع Sitebuilder.com :


هذا الموقع مشهور جدا من ناحية الشهرة والجميل انه يوفر لك قوالب جدا جميلة لتعدل عليها في تصميمك ويوفر لك الكثير من القوالب الجاهزة ويمكنك أيضا ان تقوم بوضع قالب خاص بك وتقوم بالتعديل عليه .

استضافات مجانية

استضافات مجانية


موقع Sitey :


هذا الموقع يوفر لك أيضا القوالب الجاهزة وأيضا اسم دومين مجاني واستضافة وقواعد بيانات وهذا ما يميزه عن بقية المواقع السابقة.

مواقع واستضافات مجانية


• موقع Templatesites :


هذا الموقع من اسمه تعرف انه ملئ بالقوالب الجاهزة والتي هي قابلة للتعديل والاضفات الموقع مشهور بلقوالب الخاصة بلتدوين.


• موقع Ideahost :


هذا الموقع يوفر لك أدوات مثل أدوات الوردبريس المتاحة للتدوين والكثير من الأدوات الأخري المفيدة في تصميم المواقع للمبتدئين بصفة عامة.


• موقع websitetailor :


يتيح لك الحصول على موقعك الالكتروني خلال 48 ساعة بتكلفة منخفضة دون الحاجة إلى القيام بأي شيء. موقع WebsiteTailor يقدم لك مجموعة كاملة من اسم النطاق والاستضافة… الخ.


في الختام عزيزي القارئ انصحك بتجربة هذه المواقع التي سوف تساعدك على تصميم موقعك الخاص وبدون اي مجهود او تكلفة فقط قم بزيارتها وسترى مدى سهولتها في تصميم المواقع وان لم يعجبك موقع ما انتقل للتالي فهناك 8 مواقع في المقالة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد