قناة بطلة

الكاتب : Null
215 مشاهده
قناة بطلة هي قناة تضم أكثر من 100 مبدعة عربية من المغرب إلى عُمان، وتعكس هذه القناة حجم الثراء والتنوع الإبداعي الذي تقدمه تلك المبدعات على منصة YouTube كل يوم.

قناة بطلة هي إبداع نسائي عربي يتمتع به مليار مستخدم للموقع على مستوى العالم. لقد تم تصميم قناة بطلة لمساعدتكم في العثور على قنواتكم المفضلة للمبدعات العربيات، واكتشاف مبدعات جدد والاستمتاع بمقاطع الفيديو التي يقدمنها. في نفس الوقت، تم تصنيف القنوات حسب النوع، بحيث يمكنكم العثور على مقاطع الفيديو التي ترغبوا في مشاهدتها بسهولة من بين أكثر من 1000 مقطع فيديو متاح على القناة.


وستتمكنوا على قناة بطلة من متابعة فيديوهات تلك المبدعات، واكتشاف كيف يتجسد من خلالها الإبداع الذي يقترن بالشجاعة . ستروا كم الشغف الذي يتمتعن به تجاه أعمالهن، بل وتفانيهن في تقديم أفضل المقاطع للمشاركين في قنواتهن. ستجدوا قصصا متنوعة تتعلق بكل الموضوعات تقريباً، بداية من كيفية استغلال الإنسان لقوته الداخلية ووصولاً لتقييمات الأفلام الجديدة الى قصص عن مدن ودول بعيدة حول العالم.
 
 
بقلم: زين كمال المصري، مديرة تسوق المنتجات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة Google

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy