كيف تحافظ المرأة على زوجها من إغراءات الجارة اللعوب

الكاتب : Null
604 مشاهده

الجارة اللعوب ، هي إنسانة منافقة ، تعيش في مجتمعاتنا العربية ، تتلذذ بالكذب والنفاق وإرواء شهواتها ، تبحث عن الحب والعشق داخل بيوت الجيران ، وفي الغالب هي مفسدة لحياة الآخرين.


من هي الجارة اللعوب وكيف تكونت شخصيتها ؟


الجارة اللعوب ، هي جارتنا في السكن ، متزوجة أو مطلقة أياً كان وضعها الإجتماعي ، وفي الغالب إذا كانت متزوجة يكون لديها مشاكل متنوعة مع زوجها .

الجارة اللعوب ، هي إنسانة قليلة الحياء ، قليلة المعلومات الدينية وقليلة العلم بالحلال والحرام ، تترك منزلها كثيرا وتجلس عند جيرانها ، عندها تعطش لمن يتكلم معها ومن يهتم بها ، فتبدأ بجارتها ، إلي أن تصل إلي زوج جارتها.

هنا سنجاوب على الشق الثاني من السؤال ، كيف تكونت شخصية الجارة اللعوب ؟ عن طريق جارة فتحت لها الباب على مصرعيه كي تجلس معها وتسمع منها مشاكلها مع زوجها ، والتي تتلخص في كونه بخيل من الجانب المادي وبخيل في عواطفه وفي علافته الخاصة معها .

فتبدأ الجارة اللعوب بإختيار أوقات يكون فيها زوج جارتها متواجد ، فتبدأ بغزل شباكها العنكبوتية عليه ، فبصوت ناعم دافئ أو بحركات مصطنعة مقصودة ، أو بملابس مثيرة ، إلي أن يقع هذا الزوج في المصيدة .

والسبب الأخر في تكوين هذه الجارة اللعوب ، وجود زوج لا يتقي الله في زوجته ، ولا يتقي الله أصلاً ، فيخرج من بيته زوجة لعوب ، تتلاعب بزوج جارتها أو على الأنترنت تلعب مع من يروي عطشها لكل مفقود لديها .

وزوج جارتها ، الذي يفتح أبواب أذنه وعقله وقلبه وشهوته لهذه الجارة ، فيصبح فريسة لها أو هو من يحولها من جارة عادية تلجئ إلي جيرانها إلي جارة لعوب بعد أن روى هذا الظمئ وهذا الحرمان الذي تعيش هي فيه مع زوجها.


مبررات الجارة اللعوب والجار الخائن :


الجارة اللعوب قد تكون سيئة الخلق ، ولكن إذا لم تجد فرصة ﻹصتياد زوج جارتها وفتح لها هو المجال للخيانة ، فستسكن دارها وتعود إلي جحرها مرة أخرى ، مثل ثعبان ذهب ليصتاد فريسة فلم يجد ، فعاد إلي جحره.

الجارة اللعوب

مببرات الخيانة

الجارة اللعوب تلعب على أوتار أنها مظلومة من زوجها الظالم ، فلقد تركها بدون حب وبدون حنان وأمان ، وبدون أن يعطيها حقها الشرعي كزوجة شابة لها شهوة تريد أن ترويها ، فتلجأ لأي شخص يرويها بالحرام .

أما الرجل ، جار “الجارة اللعوب” حينما يدخل في حوار معها يلعب نفس الدور الباهت ، دور المظلوم وأن زوجته لا تهتم به ولا تكفيه جنسيا ، وهو لديه طاقة كبيرة يريد أن ينفس عنها ، فلا يجد أمامه سوى جارته ، فيقع في الحرام هو الأخر ولا حول ولا قوة إلا بالله.


أسباب ظاهرة الجارة اللعوب :


هذة الظاهرة إجتاحت منازل العرب والمسلمين في كل الوطن العربي ، إلا من رحم الله ، بسبب الأفلام والمسلسلات التي تبث أخلاق غير أخلاقنا ، وبسبب عدم التربية وتخاذل الآباء والأمهات، وبسبب قلة الوعي الديني ، وقلة الوعاظ في هذا الزمن ، وعدم إتقاء الزوج في زوجته ، وهذا ليس مبرر لها الخيانة.


نصائح حتى تحافظ الزوجة على زوجها :


الجارة اللعوب

نصائح للزوجة

كوني له زوجة بحق ، وأتقي الله فيه ، وكوني له ملاكاً على الأرض ، فأنتي ستأخذين الثواب كامل من الله ، حتى لا تأتي يوم القيامة وتُسألين عن زوجك وعن واجباتك تجاهه فماذا سيكون الجواب؟

أغلقي الباب في وجه كل جارة لا تتقي الله في ملابسها وفي أسلوبها وفي مجاراة زوجك في الحديث ، ولا تكوني أنتي مثل “والشيطان ثالثهما” كما لا يصح أن تذهبي إلي بيت جارتك وزوجها متواجد ، كذلك أجعلي حدود وزوجك متواجد.

ستندمي إذا كنتي غافلة عن حقوق زوجك ، وأيضا حينما يتحول زوجك من إنسان عادي لرجل خائن ، فحاولي أن تكوني ملكة جمال الكون في عينيه ، وأسطورة الإغراء أمامه ، وأن تكوني في غاية الرقة معه وأن تتدللي عليه دائما ، فحاول أن تملئي عينيه إلي أبعد مدى.


هذه هي الحياة ، وما دفعنا لتقديم هذا النموذج السيء في المجتمع ، هو لإيقاذ الزوجة الغافلة والزوج الغافل ، ولإصلاح المجتمع ،  ولتقديم أفكار نبني بها علاقة جديدة بين الأزواج مبنية على المودة والرحمة وخالية من الخيانة و الجارة اللعوب.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy