Galaxy S8 سيأتي بتصميم مميز ومساعد صوتي جديد

الكاتب Null
141 مشاهدة

بعد كارثة انفجار هواتف النوت 7 خلال الاشهر الماضية. يتوقع ان شركة سامسونج ستطرح هاتف Galaxy S8 في الأسواق، والذي قد يكون قنبلة العام المقبل.


ما الجديد في Galaxy S8 :


نائب رئيس قسم الهواتف في شركة سامسونج “Lee Kyeong-tae”. قال بأن Galaxy S8 سيتوفر على “تصميم جيد، كاميرا محسنة، وخدمات ذكاء اصطناعي معززة”. كما ان الجهاز سيطلق في وقت مبكر من العام القادم. حسب تقرير لجريدة The Wall Street Journal. السيد “Kyeong-tae” اختار الا يغوص اكثر في تفاصيل حول طريقة عمل خدمة الذكاء الاصطناعي الموجود في Galaxy S8. لكن العديد من التقارير أكدت ان هذه الخدمة ستكون مشروع Viv الجديد الذي تبنته شركة Samsung. والذي هو مساعد شخصي تم انشاؤه من طرف نفس الاشخاص الذين بنوا مساعد ابل الشهير Siri. والذي هو بالطبع يجاوب على الأوامر الصوتية للمستخدم.


شركة سامسونج  ستدمج خدمة Viv اكثر في منتاجتها:


Galaxy S8

يذكر ان شركة سامسونج اكدت سابقا انها ستدمج خدمة Viv اكثر في منتاجتها، بما فيها الأجهزة القابلة للارتداء، وكذلك الأجهزة المنزلية.

Viv تم صناعته من المستخدمين والمطورين على حد سواء. ازدواجية التركيز هذه هي التي ايضا جذبتنا الى مشروع Viv كفكرة معقولة ليتم دمجها مع اجهزة Samsung المنزلية، الأجهزة القابلة للارتداء والكثير. Viv سيكون نموذجا لكيفية تعاملنا مع التكنولوجيا التي تسير في اتجاه الذكاء الاصطناعي و التحكم الصوتي.

يذكر ان اتجاه سامسونج الى جهة دمج خدمات الذكاء الاصطناعي في هاتف Galaxy S8 ليس بالامر المفاجئ. مع الأخذ بعين الاعتبار ان هذه التكنولوجيا اصبحت تجني شهرة واسعة مع مرور الوقت. ومع الاشارة كذلك ان الشركات الكبرى المنافسة Google و Apple هم كذلك يعملون على تحسين خدمات المساعد الشخصي التي أطلقوها مسبقا “ابل Siri في 2011 و Google Assisstant هذا العام “.


موعد اطلاق الهاتف:


وعلى ضوء حوادث انفجار هواتف Note 7. سامسونج لا يسعها الانتظار شوقا لاطلاق هاتفها flagship الجديد. عملاق كوريا الجنوبية سيتوقع منه ان يكشف عن Galaxy S8 في مؤتمر MWC 2017 في فبراير من العام القادم.

اذن هل تتوقعون ان يكون Galaxy S8 مدمرا لاكبر منافسي الشركة الكورية ؟ شاركونا تعليقاتكم ولا تنسوا المشاركة على مواقع التواصل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد