شركة Meizu تعلن عن هاتفها Pro 6s بمواصفات مميزة وتصميم شبيه الآيفون

الكاتب : Null
214 مشاهده

أعلنت شركة Meizu عن هاتف Pro 6s في مؤتمر أقيم بالصين قبل قليل. الهاتف الجديد هو مطابق الى حد بعيد الهاتف الذي قبله وهو Meizu Pro 6 والذي هو نفسه يمتلك شبها كبيرا بهواتف الايفون. حتى ان الهاتف لديه خاصية 3D touch المشهورة في هواتف وأجهزة أبل.


تصميم هاتف Pro 6s:


يأتي الهاتف بجسم من الألومنيوم في التصميم. وهو كما قلنا يشبه الى حد كبير هواتف الايفون. الهاتف الجديد يمتلك شاشة بقياس 5.2 انش بدقة 1080p. معالج 10 انوية Helio X25 مع معالج رسوميات Mali-T880MP4، مع 4 جيجا في الرام.


كاميرا هاتف Pro 6s:


هاتف Pro 6s يمتلك كاميرا أمامية 5 ميغا بكسل مثل سابقه Pro 6. لكن الكاميرا الخلفية تم تحسينها، بحيث أصبحت بدقة 12 ميغا مع حساس IMX386 و فتحة عدسة ƒ / 2.0.

تضمين فتحة عدسة اصغر ” مقارنة مع فتحة  f/2.2 في Pro 6 ” و تثبيت الصورة البصري سيساعد الجهاز الجديد على التقاط صور اكثر سطوعا و محو الضباب بأكبر قدر ممكن. لكن الهاتف يبقى بخاصيات الفلاش المزدوج، التعرف على الوجوه والاشياء و التركيز الاتوماتيكي باستعمال الليزر. والتي هي نفسها موجودة في الهاتف السابق Pro 6.


مواصفات هاتف Pro 6s:


الهاتف يأتي ب 64 جيجا من الذاكرة الداخلية غير قابلة للتوسيع و بطارية بسعة 3060 mAH. البطارية كبرت بنسبة 20% بالمقارنة مع الموديل السابق.

عند اطلاق هاتف Meizu Pro 6، الكثير من المتسخدمين مدحوا مميزات الجهاز. لكن  الكاميرا و فعالية البطارية بالجهاز خيب امل الكثير من مشتريه. و أرى ان تركيز الشركة في هذين الجزئين في الهاتف و التحسين منهما في نسخة جديدة سيساعد الكثيرين على اعتباره اكثر من مجرد ‘تقليد للأيفون’. وسيساعد الشركة كذلك على بناء كيانها القوي الخاص بها.


موعد اطلاق وسعر هاتف Pro 6s:


هاتف Meizu Pro 6s يعمل بأندرويد مارشميلو 6.0 ، ومعدل بواجهة Flyme OS. الهاتف سيطلق في الصين يوم الرابع من نوفمبر بسعر 2699 يانغ صيني “399 دولار تقريبا” لكن للأسف الهاتف لن يصل الى الولايات المتحدة، وليس من الواضح لحد الان أنه سيصل لدول أخرى بشكل رسمي.


ما رأيك في هاتف Meizu Pro 6s؟ شاركونا تعليقاتكم أسفله ولا تنسوا المشاركة في شبكات التواصل.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy