شركة LG تستعد لإطلاق أنحف جهاز تلفاز فى العالم بـ تقنية OLED

الكاتب : Null
231 مشاهده

تقنيات جديدة نسمع عنها كل يوم ومنها تقنية OLED . اليوم , تخطط شركة LG لإطلاق خط إنتاج جديد، من أجهزة التلفاز المميزة بتقنية OLED في عام 2017،  وستكون شاشة الحائط W7 المميزة بحجم نحيف جداً من بين الإصدارات التي سيبدأ إنتاجها خلال العام المقبل.


اعلان شركة LG عن تقنية OLED :


تعلن شركة LG عن أفضل إصداراتها من أجهزة تلفاز OLED الذى سيأتى فى عام 2017 ، والتي سيكون من بينها شاشة W7 التي أعلن عنها للمرة الأولى في عام 2015، والتي تعد أرق شاشة تلفاز بتقنية OLED بحجم 55 أنش، والتي تدعم التعليق على الحائط من خلال مغناطيس.


إختبارات الجودة لشاشات OLED:


تقنية OLED

إختبارات الجودة لشاشات OLED


شاشات OLED التي تحتوي على تقنية الوايرلس تمر بالعديد من المؤسسات لاختبار الجودة قبل أن تحصل على شهادة كفالة ليتم طرحها بالأسواق، وغالباً ما يتم تسريب تفاصيل هذه الأجهزة عبر FCC، إلا أن تفاصيل شاشات OLED الجديدة من LG، قد تم تسريبها مؤخراً عبر WiFi Alliance.

موقع WiFi Alliance به قائمة بالأجهزة الجديدة المتوقع أن تنطلق من شركة LG خلال عام 2017، مع بعض التفاصيل حول أحجام هذه الأجهزة الجديدة، حيث تتراوح أحجام هذه الأجهزة بين 55 إلى77 أنش، وتعرف أجهزة التلفاز الجديدة بB7، C7، E7، G7، W7، على أن تكون شاشة W7هي الشاشة الرقيقة التي تم الحديث عنها عام 2015، والتي عرفت ب Wallpaper OLED TV.

جهاز تلفاز B7 هو الجيل الجديد من شاشة B6 المتاحة الآن، وهي أكثر شاشة تباع بأسعار معقولة من شاشات OLED، حيث تأتي شاشة B7 بحجم 55 أنش وتحمل اسم تعريفي الأنOLED55B7، وتأتي الشاشة أيضاً بحجم 65 أنش وتعرف بOLED65B7.


نماذج أخرى للشاشات المنحنية :


تقنية OLED

نماذج أخرى للشاشات المنحنية


  1. جهاز تلفاز C7 . تحديث جديد للشاشة المنحنية C6 المتاحة الآن . ومن المتوقع أن يأتي بحجم 55 أنش ويعرف الأن ب OLED55C7، مع حجم 65 أنش ويعرف باسم OLED65C7 الأن.
  2. جهاز تلفاز R6 فمن المتوقع أن تأتي بتحديث إلى الإصدار E7 . مع حجم 55 أنش والتي تحمل رمز OLED55E7.
  3. جهاز تلفاز G7 وهو تحديث لنموذج G6، في حجمين هما 55 أنش وحجم 77 أنش .

أسعار هذه الأجهزة


لم يتم الكشف عن تكلفة هذه الشاشات الجديدة، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن أسعارها خلال معرض CES الذي سيقام في عام 2017.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy