جالكسي اس 8 المواصفات والتسريبات

الكاتب : Null
227 مشاهده

كادت سامسونج أن تتحول الأمور فى غير صالحها مع جالكسي نوت 7 ،وتطمح الشركة الكورية لتجاوز محنتها مع جالكسي اس 8، الهاتف الرائد الذي تعول عليه كثيرا العام القادم في ظل قطاع ملتهب بالمنافسة .

جالكسي اس 8, منتظر أن يعلن عنه في معرض برشلونة, خلال نهاية فبراير, والذي سيتوفر في الأسواق خلال شهر مارس القادم.


موعد إصدار جالكسي اس 8:


جالكسي اس 8


سامسونج تعمل بسرعة على تطوير الهاتف  والذي تعول عليه كثيرا في اعادة احياء سمعتها التي تعرضت لضربة قوية بسبب فشل جالكسي نوت 7.

ستعلن سامسونج عن الهاتف الجديد وذلك في فبراير بمعرض MWC 2017. ومن المنتظر أن يعلن عن Galaxy S8 و Galaxy S8 Edge أو Galaxy S8 Plus.


تصميم وشاشة جالكسي اس 8:


جالكسي اس 8


تعمل سامسونج على تغيير تصميم الهاتف القادم وسيكون مختلفا عن جالكسي اس 6 و جالكسي اس 7.وستطلق الشركة نسختين مختلفتين من حيث الحجم الأولى ستكون بحجم 5.1 إنش و 5.5 إنش للنسخة الثانية، أو 5.7 إنش مقابل 6.2 إنش، يعني انه يمكن الإبقاء على الأحجام السابقة أو زيادتها.

نسخة الهاتف ستأتي بشاشة مسطحة وآخرى بشاشة منحنية، وإصدار جديد من نظارة الواقع الافتراضي Gear VR. وترقية الشاشة إلى 4K . سيتم ترقية الشاشات لتصبح بدقة أكبر 2160 x 4096 بيكسل أو 2160 x 3840 بيكسل مع كثافة 806 بيكسل لكل إنش.

يأتي الهاتف مع ميزة Always On Display التي تمكن المستخدمين من التحقق بإستمرار من المكالمات الجديدة والتوقيت دون استهلاك الطاقة.


كاميرا جالكسي اس 8:


جالكسي اس 8


سامسونج تعمل على كاميرا جديدة كليا لهواتفها الذكية ستكون ثنائية وبدقة قوية قد تصل إلى 30 ميغا بيكسل، ستكون ثنائية إلا أن الإختلاف يكمن الآن على دقة الكاميرا.

الكاميرا الأمامية فستكون بدقة 8 ميغا بيكسل وهي ستدعم أحدث التقنيات البرمجية التي تساعد على إلتقاط أفضل الصور الذاتية.


مواصفات جالكسي اس 8 والأداء المتوقع:


جالكسي اس 8


كوالكوم  لم تعلن بعد عن معالج Snapdragon 830 الذي تراهن على أنه سيتفوق في السوق على بقية المعالجات الأخرى،  لكن ستعتمد على معالجها الجديد Exynos 8895 الذي يتميز بسرعة تردد 3 جيجا هيرتز وهو أسرع من الجيل السابق. وذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت بعد أن أعلنت سامسونج عن ذاكرة عشوائية بهذا الحجم.

الهاتف سيعمل بنظام أندرويد 7.0 فيما سيأتي بواجهة برمجية متقدمة مع مساعد شخصي والذي يدعى Viv حيث استحوذت عليه وعلى الشركة التي طورته. وسيتوفر بنسخة 64 جيجا بايت مساحة تخزينية مع دعم بطاقات التخزين الخارجي، نسخة 128 جيجا بايت.

وسيدعم ماسح بصمة مدمج ، وستعتمد منفذ USB Type-C والذي يتوافق جيدا مع الشحن السريع ونقل البيانات بسرعة. وبالنسبة لماسح البصمة يمكنها حذفه وتعويضه بميزة قارئ بصمة العين وتبدو هذه أفضل، أو استخدامهما معا.

البطارية ستكون بسعة 4000 ميلي أمبير حتى 4200 ميلي أمبير وستدعم الشحن اللاسلكي والسريع والتقنيات التي تبقي درجة حرارتها طبيعية وأيضا تمنع من الاستنزاف الكبير لها.


سعر جالكسي اس 8:


منتظر ان تطرح الشركة الهاتف بسعر 850 دولار على الأقل، ما يعني أنه سيكون باهضا مقارنة مع الهواتف الرائدة الصينية ولن يختلف عن آيفون كثيرا على هذا المستوى، وقد يصل سعره إلى 900 دولار في بعض الأسواق.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy