شاشة SPUD شاشة عرض على هيئة مظلة يمكن حملها معك إلى أي مكان

الكاتب : Null
217 مشاهده

التقدم المعلوماتي الذي نعيشه في وقتنا الحالي، أصبح أشبه بالواقع الإفتراضى ! نعم، فما نعيشه الأن هو ثورة تقنية معلوماتية 100% مظلة عادية تستطيع تحويلها إلى شاشة، و ربطها مع هاتفك أو تابلت أو أي شيئ ترغب في ربطها معها أنت.


تعرف علي شاشة SPUD:


شاشة SPUD هى عبارة عن شاشة عالية الدقة بقياس 24 بوصة يمكن حملها بسهولة فى أى مكان وذلك بفضل دعمها للتوسعه على هيئة مظلة .

الشاشة توفر حل للأشخاص الراغبين باستخدام شاشات كبيرة سواء للأغراض الترفيهية أو غيرها فى أى مكان، ودون التفكير بعناء الحمل أو إضطرارهم للإكتفاء بشاشات الهواتف الذكية، والتى لا تمنحهم تجربة فعالة فى الكثير من الوقت .


مرونة التوصيل بالهواتف الذكية :


شاشة SPUD

يمكن ربط الشاشة مع الهواتف الذكية أو الحواسيب المحمولة أو الحواسيب اللوحية من خلال محول لا سلكى أو من خلال كابل HDMI تتميز الشاشة بالتصميم المميز ووزنها الذى يقل عن 2 باوند ( 900 ) جرام الوزن الخفيف يمكن من حمل الشاشة وإستخدامها فى أى وقت وأى مكان بمرونة تامة ولعدة أغراض مختلفة مثل الألعاب ومشاهدة الأفلام أو أثناء السفر وحتى أثناء العمل .


شاشة SPUD لا تحتاح متطلبات للعرض والتشغيل:


بعكس أجهزة الإسقاط الضوئي التقليدية فإن شاشة SPUD لا تحتاج إلى إضاءة خافتة أو حائط لعرض الصورة أو مسافة مقبولة للإسقاط إذ يمكن استخدامها مباشرة ودون أي متطلبات مسبقة .

شاشة SPUD متوفرة حالياً كمشروع عبر موقع كيك ستارز للتمويل الجماعى ويمكن للمستخدمين طلب نسخة منها من خلال التبرع بمبلغ 384 دولار أمريكى أو الإختيار من ضمن الباقات الأخرى المتوفرة داخل المشروع .
المشروع إستطاع خلال فترة وجيزة أن يجمع تمويلا بقيمة 300 ألف دولار أمريكى ومن المقرر أن تنتهى حملة التمويل فى 16 ديسمبر المقبل على أن يبدأ الشحن للزبائن خلال شهر يونيو 2017.


فيديو طريقة إستعمال الشاشة :


سوف تشاهد طريقة إستعمال الشاشة بحيث يمكنك ربطها مع هاتفك، عن طريق الواي فاي و كذلك عن طريق كيبل HDMI.

يمكنك طلب واحدة الأن، قبل إطلاق المشروع بشكل رسمي بمبلغ 384 دولار و الجدير بالذكر، أنه تم التبرع للمشروع على موقع كيك ستارتر بأكثر من 300 ألف دولار و يترقب إطلاق هذه الشاشة السحرية، بشكل رسمي نهاية هذا العام بشكل رسمي.


رابط المشروع : SPUD

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy