تطبيقات في نظام الاندرويد – الجزء الاول

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 582 مشاهدة

الاندرويد هو افضل نظام للهواتف الذكية على الاطلاق يمكنك القيام بالعديد من الاشياء والتجارب من على هاتفك الاندرويد كذلك يمكنه ان يتطور ليصبح اداة اختراق خطيرة جدا لهذا في هذه التدوينة سنستعرض لكم بعضا من افضل تطبيقات الاختراق الموجودة في نظام جوجل.

كل التطبيقات المذكورة في جزئي هذه التدوينة تتحمل انت مسؤولية استعمالها. لا مدونة ماتريكس219 و لا كاتب التدوينة يتحملان مسؤولية ما تفعل.


Arpspoof:


هذا التطبيق يستعمل عادة في الشبكات المحلية لاستهداف الضحايا ويستعمل في التجسس عبر معرفة المواقع التي يزورها الشخص المستهدف وكذلك معرفة عنوان IP الخاص به.


Droid Pentest Update:


Droid Pentest يساعدك في معرفة كل تطبيقات اختبار الاختراق، حتى يمكنك جعل هاتفك اداة اختراق بالكامل هذا التطبيق هو احد افضل تطبيقات الاختراق في 2016.


DroidSheep:


DroidSheep هو تطبيق يريك كيف هو من السهولة تعقبك والاطاحة بحساباتك على الفيسبوك، تويتر، لينكدن وغيرها التطبيق يحتاج الى روت.


Droidsheep guard:


DroidSheep Guard هو تطبيق لاختبار الحماية في شبكات الوايفاي والوقاية من التجسس على حسابات الفيسبوك، تويتر وحسابات اخرى. هذا التطبيق تم تطويره كاداة لاختبار الحماية في حساباتك على الانترنت.


Droidsniff:


DroidSniff هو تطبيق كذلك لتحسين الحماية في شبكات الوايفاي. كما انه يمكنه اختراق حسابات الفيسبوك، تويتر، لينكدن وغيرها. هو من افضل تطبيقات الاختراق على الاندرويد.


Dsploit :احد افضل تطبيقات الاختراق في السنوات الحديثة:


dSploit هو تطبيق لعمل الاختبارات على الشبكة ويحتوي على حزمة كبيرة من الادوات التي تساعدك على ذلك ويهدف التطبيق الى تمكين المهووسين و خبراء الحماية من الحصول على اجود واخر التقنيات المتقدمة في مجال الحمابة والاختراق هذا التطبيق يعمل فقط على الاجهزة التي بها رووت.


Eviloperator:


هذا التطبيق يقوم بايصال شخصين في مكالمة هاتفية ليعتقدوا انهم اتصلوا ببعضهم! هذا التطبيق يصلح لمقالب خطيرة جدا، لكن حذاري ان تستعملها مع الاشخاص الخطأ.


Faceniff:


حسابك على الفيسبوك هو في الحقيقة معرض لخطر كبير، وكالعديد من البرامج الموجودة على الحاسوب، هناك Faceniff والذي هو معمول لاختطاف حسابات الشبكات الاجتماعية المشهورة مثل فيسبوك، تويتر…

هذا التطبيق تم تطويره من قبل Bartosz Ponurkiewicz الذي هو نفسه اسس اضافة FireSheep على FireFox والتي تقوم بنفس المهمة.


Fing Network tools:


هذا التطبيق يمكنه معرفة من هو متصل بشبكة الوايفاي الخاصة بك في ثواني معدودة. يتميز بالسرعة والدقة والاحترافية.


Droidsqli:


هذا التطبيق هو اول اداة لثغرة SQL injection موجودة في الاندرويد يمكنك تجربته على المواقع التي تحتوي على هذه الثغرة هذا التطبيق من افضل تطبيقات الاختراق على الاندرويد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد