تطبيقات الاختراق في الاندرويد

الكاتب : Null
480 مشاهده

بعدما وافيناكم بالجزء الاول ل افضل تطبيقات الاختراق في الاندرويد ، ها نحن ذا نوافيكم بالجزء الثاني والذي سيضم عشر تطبيقات متنوعة مخصصة لاختبار الاختراق في اجهزة الاندرويد لنبدأ على بركة الله.

كل التطبيقات المذكورة في جزئي هذه التدوينة هي لاغراض تعليمية فقط. لا مدونة ماتريكس219 و لا كاتب التدوينة يشجعان على استغلال هذه التطبيقات في اغراض غير قانونية.


 Shark :


هذا التطبيق تم تصميمه للتجسس على نشاطات الاجهزة الاخرى فهو يصلح مثلا لمراقبة اجهزة العاملين في الشركة وتتبع المواقع التي يزورونها او مراقبة الاباء لابنائهم هو حقا افضل تطبيقات الاختراق في الاندرويد التي قد تود استعمالها في اغراض تفيدك و تفيد الجميع.


Sharkreader:


هذا التطبيق هو مخصص لقراءة الملفات ذات الامتداد pcap والتي تصلح لكشف الاخطاء والمشاكل في التطبيقات هذا التطبيق هو من افضل تطبيقات الاختراق في الاندرويد الصالحة لهذا الغرض بالتحديد.


SMSCombo:


تطبيق SMS Combo هو مخصص لارسال الرسائل النصية بطريقة بسيطة وذلك عن طريق ضغطة زر يمكن ارسال عدة رسائل نصية في ان واحد عن طريق الضغط عدة مرات على زر Send SMS واذا كنت تريد ارسال الرسالة الى عدة اشخاص دفعة واحدة، يمكنك اضافة عدد لا متناهي من الاسماء فوق الرسالة.


SSLstrip:


SSLStrip هو تطبيق يحتاج الى صلاحية الروت وهو تطبيق مشهور جدا لكونه حقق عشرات الاف التحميلات جرب التطبيق فهو سينفعك في حماية شبكة الوايفاي الخاصة بك.


USBCleaver:


هذا التطبيق هو مفيد جدا للذين يريدون استخراج البيانات من حاسوب تكسرت شاشته مثلا لكن لا زال يشتغل حيث ان هذا التطبيق يسمح لك باستخراج كلمات مرورك التي كنت قد نسيتها وذلك من الحواسيب التي تشتغل بنظام Windows 2000 فما فوق.


Whatsapp sniffer:


اذا كنت تود تحميل المحادثات الخاصة، الملفات الصوتية والفيديوهات من احد الاجهزة التي تعمل في شبكة الوافاي التي انت بها فهذا التطبيق هو صالح لهذا الغرض بالتحديد.


Wibr+:

تطبيق WiBR+ هو تطبيق متقدم نوعا ما في مجال الحماية حيث يخول لك معرفة مدى امان شبكة الوايفاي الخاصة بك وتكشف عن الثغرات المحتملة بها.


WifiAnalyzer:


هذا التطبيق هو الاخر لمساعدتك على اختيار شبكة الوايفاي الاحسن لك فهو يقوم بعمل مسح كامل للشبكات القريبة ويختار لك الشبكة التي يوجد فيها اجهزة متصلة اقل، وذلك للحصول على انترنت سريعة.


WifiKill : من افضل تطبيقات الاختراق في الاندرويد:


هذا التطبيق هو مفيد جدا خصوصا عندما تكون في وايفاي عام، او في مقهى، وهناك العديد من الاشخاص متصلين حيث انه يخول لك مراقبة حجم الانترنت المستعملة من قبل كل جهاز، ويسمح لك بقطع الانترنت على الاجهزة التي تستعمل الانترنت بشكل كبير.


Zanti:


ولاننا في ماتريكس219 نشجع على الحماية اكثر هذا التطبيق هو الاخر لحماية شبكات الوايفاي عبر اختبار اختراق الشبكة وعرض الثغرات التي فيها.

انتظروا مقالات جديدة حول تطبيقات الاختراق في الايفون. قريبا.


موضوعات اخري قد تهُمك

0 comment

chafik ديسمبر 12, 2016 - 7:42 ص

mecri

رد
Khaled ROFIX ديسمبر 14, 2016 - 12:32 ص

شكرا و موفقين Rofix_Algerie

رد

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy