الفرق بين قوقل أدسنس المستضاف وقوقل ادسنس العادي

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 502 مشاهدة

قوقل أدسنس المستضاف وقوقل أدسنس العادي وما الفرق بينهما, هذا هو موضوعنا اليوم في مدونة ماتريكس219 وشرح كامل للفرق بينهما.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبابي, دُمتم بود. في هذا الفيديو اشارك معكم شرح للعديد من النقاط ومنها :

  •  الفرق بين حساب قوقل أدسنس العادي وحساب قوقل أدسنس المستضاف.
  • هل لا بد أن يكون لديك حساب أدسنس عادي كي تستلم أرباحك من اليوتيوب ؟
  • ماهو الحد الأدني لاستلام الأرباح ؟
  • كيف يتم تحويل حساب أدسنس المستضاف الي حساب أدسنس عادي ؟
  • هل يجب تسجيل كل موقع الكتروني في حساب أدسنس قبل عرض الاعلانات أم لا ؟

دعونا نشاهد الفيديو, ولا تنسوا الاشتراك في القناة. وطرح أسئلتكم في التعليقات وسوف أقوم بتصوير حلقات مخصصة للإجابه عنها , أو الاجابه عنها مباشرة في البث المباشر بإذن الله.



كم يمكن أن تربح من خلال جوجل أدسنس ؟


ربما قد لاتكون الإجابة التي سوف نقدمها لك مرضية كثيراً، حيث تختلف القيمة اعتماداً على عدة عوامل، مثل عدد الزوار التي تتلقاها المدونة، عدد أصحاب الإعلان الموجودين في قطاعك السوقي، نوع المحتوى الذي تشاركه في موقعك وغير ذلك.

لزيادة أرباحك من خلال جوجل أدسنس يجب عليك استخدام الكلمات الرئيسية المناسبة لاجتذاب الزوار المؤهلين إلى صفحتك، وبالطبع تقديم محتوى عالي الجودة حتى يتفاعل هؤلاء المستخدمين معك.

انتبه أيضاً إلى توضع الإعلانات في صفحتك وحاول وضعها في أماكن تكون واضحة للقراء، واحذر كي لا تؤثر سلباً على تجربة الزائر.

لاكتشاف أفضل مكان لعرض إعلاناتك، ليس هناك بديل آخر غير التجريب: ضع الإعلان في أعلى الصفحة لمدة شهر، بعد ذلك قم بذات الاختبار مستخدماً الإعلانات في الطرف الجانبي من الصفحة أو في التذييل ، قارن عدد النقرات التي تم الحصول عليها من خلال كل إصدار، ومن ثم يكون الموضع الأفضل هو الموضع الذي كسبتَ فيه أكبر عدد من النقرات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد