الزوجة الرابعة وقصة الرجل الذي إستطاع أن يجمع زوجاته الثلاث بالرابعة!!

الكاتب : Null
307 مشاهده

الزوجة الرابعة ، مشوار طويل من الأحلام كي تصل بخيالك إلي هذه الزيجة التي تهنئ بها وتسعد ، وإذا حضر خيالك إلي هذه الزوجة فلماذا تتناسى الزوجة الأولى والثانية والثالثة ، هذا هو لب الموضوع ، أي متعة هذه التي تجعلك تبحث عن زوجة ثانية ثم ثالثة ثم رابعة؟؟


من يستطيع أن يجمع ثلاث زوجات بالزوجة الرابعة:


الزوجة الرابعة هي لمن؟؟ للرجل الثري لا محال ، فغير منطقي أن يتزوج رجل من ثلاث زوجات وينجب منهن ويتكفل بثلاث عائلات كاملة وهو غير ثري ، وقد يكون ثراؤه فاحش ، ولكنها في البداية والنهاية أرزاق من الله ولكن إستغلال الرزق في المتعة وظلم الآخرين هذا هو الظلم بعينه.

المتعة الجنسية قد تكون هي الهدف في أغلب هذه الزيجات ، وقد يكون الهدف مادي ولمصلحة شخصية وقد تكون لأي سبب من الأسباب ، ما يعنينا أننا أمام رجل إستطاع أن يعيش مع اربع زوجات في هناء وسرور وعشق ، والأصعب أنه إستطاع أن يجعلهن جميعاً طوعاً له فهذه معجزة بشرية لا يستيطع أن يفعلها أي رجل في هذا الزمن ، فلابد أن يكون الرجل الذي يتزوج بأربع زوجات أن يكون له كارزما وشخصية مختلفة تماما.


الزوجة الرابعة تعاني مع الزوجات الثلاث لهذا الزوج :


تعاني الزوجة الرابعة مع الزوجات الثلاث في صراع خاص بعيداً عن أعين الزوج الذي يريد ان يعيش حياة مليئة بالحب والإنتعاش الجسدي والعقلي والجنسي مع أربع جميلات ، هكذا يكون تفكيره وهكذا يبني حياته وسعادته ، فالزوجات الثلاث يجعلن الزوجة المؤقته من وجهة نظرهن في اللستة السوداء في المنزل ، ولكن الزوجة الرابعة قد تكون ذكية وتتغلب على هذا الكيد أو أنها تقع فريسة للزوجات الثلاث .

الزوجة الرابعة قد تكون مسكينة وقد تكون غير ذلك ، ولكنها بل شك إذا حملت من هذا الزوج سوف تمتلك ، وإذا كان هذا الزوج من الرجال الذين يبحثون عن شهواتهم فقط ويطلق الرابعة فقط وهو لا ينجب منها ، ومستقر مع الثلاث زوجات الآخريات فهو يكون حذر بشكل كبير أن تحمل منه هذه الزوجة ، لأنه إذا حدث ذلك فإنه سوف يتوقف عن الزواج وهذا ما لا يريده هذا الزوج ، فهذه الزوجة قد تجعل هذا الزوج يصير خاتماً في أصابعها أو أن يلفظها كما يلفظ الثعبان الفريسة بعد تكسير عظامها .


ماذا قال الله تعالى في كتابه العزيز عن الزواج بأربع زوجات :


قال الله عز وجل “فَانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلاَثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةًسورة النساء ، وهناك أيضاً موضع آخر في كتاب الله يقول الله عز وجل : ولن تعدلوا ، فلذلك فنحن نقول للرجل عليك بالإختيار الصحيح من أول مرة حتى لا تقع فريسة للزيجات المتتابعة ، وتصبح أباً لعشرات الأولاد والبنات ، وزوج لثلاث أو أربع شخصيات كلاً منهن قد تجعلن تلتف حول نفسك .

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy