تعرف على اخطر مواقع الويب على شبكة الانترنت السطحية و الخفية

الكاتب : Null
599 مشاهده

تحتوي شبكة الأنترنت على العديد من مواقع الويب الخطيرة اللتي تتضمن أنشطة غير قانونية أو مضرة و اللتي تشكل خطرا كبيرا على زائريها .
و في هذا الصدد إخترنا لكم باقة متكونة من أشهر أربعة مواقع إلكترونية تصنف بأنها الأكثر خطورة في الشبكة العنكبويتية السطحية بالإضافة إلى مواقع في الأنترنت الخفي .


موقع الويب mail. ru :


موقع الويب Mail. ru


هو موقع إلكتروني لإستضافة المدونات و الملفات و العديد من الخدمات الأخرى ، و هو من أكبر مزودي خدمات البريد الإلكترروني المجاني في روسيا .

يتأرجح ترتيبه بصفة عامة ما بين المرتبة الأولى أو الثانية أو الثالثة ، و يعتبر خطيرا لأنه يتصدر قائمة المواقع المستضيفة للبرمجيات الخبيثة Malware .


موقع الويب  thepiratebay.org :


موقع الويب thepiratebay.org

مواقع الويب


هو موقع سويدي الأصل و يحتل المرتبة الأولى في محركات البحث المختصة في إيجاد ملفات التورنت Torrent اللتي تحتوي على الكثير من الأفلام و الأغاني والبرمجيات و الألعاب و اللتي بدورها ملغمة بالعديد من الفيروسات الخبيثة على الإطلاق .

و يعتبر هذا الموقع خطيرا لأنه يتسبب بخسائر مادية جسيمة على المنتجات الرقمية لأنها تعرض فيه وهي منتهكة حقوق الملكية، بالإضافة إلى وجود الكثير من الملفات السرية اللتي تخص الأشخاص و الشركات و المنظمات و حتى الحكومات .


موقع الويب mobogenie.com :


مواقع الويب


هو موقع صيني ، يتيح لزائريه التحميل المجاني لتطبيق إسمه Mobogenie وهو من تطبيقات المتاجر من الطرف الثالث Third party app ، اللتي يمكن تثبيتها على الهواتف الذكية بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر .

و صنف هذا الموقع بالخطير لأن هذه التطبيق ما هو إلا فيروس من نوع Adware اللذي يقوم بعرض الإشهارات العشوائية الخبيثة على الجهاز و اللتي تهدف إلى تثبيت تطبيقات بغاية تنفيذ عمليات إختراق من قبل مطوريها .


موقع الويب binkiland.com :


مواقع الويب


هو متصفح خاطف Browser hijacker يقوم بتحويل صفحة المتصفح الرئيسة إلى محرك البحث الافتراضي ل binkiland.com ويعمل على جمع كل مصطلحات البحث والاستعلامات اللتي يقوم بها المستخدم .

يعتبر خطيرا لأنه يثبت نفسه في نظام التشغيل ويندوز على أساس خدمة من خدماته بينما هو يلعب دور تروجان Trojan و يتجسس على كل الترافيك الداخل و الخارج من الشبكة .


كانت هذه من أخطر مواقع الأنترنت اللي تسبب العديد من المشاكل لمتصفحيها ، و لكن الأخطر منها فعلا هي المواقع اللتي توجد في الأنترنت الخفي Deep web اللذي يشكل نسبة 96% من الشبكة العنكبوتية .

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy