كتب خاصة بـ البرمجة و التقنية عليك قراءتها والاستفادة منها !

الكاتب : Null
252 مشاهده
كتب خاصة بـ البرمجة و التقنية عليك تجربتها و قراءتها والإستفادة منها ! ، لن أخبرك انها الأفضل في مجال البرمجة ، لكن سأخبرك انك اذا ما قرأتها فستطور معارفك و مداركك في مجال البرمجة بشكل فعال ، خصوصا ان بعض الكتب التي سننشرها تخصصت في مجال معين من البرمجة و ليس البرمجة كاملة .

كتاب إحتراف البرمجة بلغة الـ C : 


البرمجة
لغة الـ C تعتبر واحدة من اللغات الجيدة للمبتدئين في مجال البرمجة ، لذلك ، أضع بين ايديك هذا الكتاب الخاصة بتعليم لغة الـ C من الصفر ، وهو كتاب جد رائع انصح به معظم الإخوة الذين يريدون وضع خطواتهم الأولى في مجال البرمجة و لا يجدون مصادر جيدة لتعلم لغة الـ C ، فكتاب ” إحتراف البرمجة بلغة الـ C ” كتاب راقي و شامل للراغبين في تعلم هذه اللغة .

كتاب الشبكات CCNA : 


البرمجة

سيرشدك هذا الكتاب الى الطريقة الصحيحة للحصول على شهادة السيسكو المشهورة CCNA ، ربما قد تجد بعض المشاكل في إيجاد بعض المصادر الرائعة لتتعلم منها إحتراف الشبكات ، و ربما الإستعداد ايضا الى الحصول على شهادة معترف بها في هذا المجال ، لذلك ، حتى نقرب المسافات بشكل كبير ، و نضع بين عينك أهدافك بأسرع ما يمكن ، فإنني إستعرض عليك كتاب الشبكات هذا و المعنون بالCCNA ، و أخبرك انه دليل شامل لعالم السيسكو .


كتاب الشيفرة : 


كتاب ” الشيفرة ” لكتابه ” ستيفن ليفي ” ، هذا الكتاب هو كتاب على كل مبرمج ان يأخذ فكرة عنه و أن يقرأه سابقا ، في الحقيقة ليس المبرمج فقط ، بل كل مستخدم لعالم الويب و المعلوميات ، هذا الكتاب سيبرهن لك انه لا يوجد شيئ إسمه ” الخصوصية ” او ” السرية ” في عالم الأنترنت ، و كما جاء في وصف الكتاب ” كيف إقتحمت السرية في العصر الرقمي ” ، هذاا الكتاب سيوسع مداركك من خلال تقديم مجموعة من الأدلة و البراهين ، بل و الأفضل انه سيقدم لك مجموعة من الحقائق وو الأمثلة الواقعية عن كيف ان عالم الأنترنت ليس هو ذلك العالم المبني على الخصوصية او السرية . خلاصة القول ، هذا الكتاب مفيد للمبرمجين ، فالمبرمج هو الاولى بفهم مبادئ السرية و الخصوصية في عالم الأرقام ، و لا يجوز للمبرمج ان يكون مبرمجا دون ان يدرك خفايا عالم الأرقام .
تحميل كتاب الشيفرة لستيفن ليفي

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy