كيف يتم تحويل رصيد فودافون ؟

الكاتب : Null
321 مشاهده

تحويل رصيد فودافون ، يحتاج بعض الناس أن تتغرف على الطريقة التي يتم بها تحويل رصيد فودافون ، وفي هذه التدوينة نتناول الطريقة ، وبعض المعلومات عن شركة فودافون ، بجانب الأماكن التي يمكنك أن تشحن بها رصيد هاتفك لشبكة فودافون.


كيف يتم تحويل رصيد فودافون ؟


تحويل رصيد فودافون أصبح الآن من أسهل ما يكون ، فيمنك أن تشحن من خلال أي فرع من فروع فودافون بمنتهى السهولة وأيضاً يمكنك التحويل من خلال خدمات فوري المنتشرة في كل مكان في الجمهورية ، فنادراً أن تجد شارع في جمهورية مصر العربية لا يوجد به مكان به ماكنة فوري .

وأيضاً تحويل رصيد فودافون يمكنك أن تشحنه بسهولة من خلال خدمات فودافون كاش ، فلديك الآن ثلاث طرق رئيسية تستطيع أن تشحن بهم هاتفك ، بجانب الطريقة القديمة التي يعرفها الجميع ، وهي شحن الرصيد عن طريق كروت الشحن.


معلومات عن شركة فودافون :


  • نشأة فودافون ومساهميها الأساسيين:

فودافون والنشأة ، في عام 1998 بدأت فودافون مصر التي عرفت باسم مصر فون للاتصالات/ كليك جي إس إم سابقًا عملها بالسوق المصرية بوصفها المشغل الثاني للمحمول. وجاء ذلك من خلال ائتلاف بين فودافون العالمية، وشركة إير تاتش، وبعض الشركاء المحليين والدوليين. وفي عام 1999، استحوذت مجموعة فودافون على حصة إير تاتش، كما استطاعت في عام 2002، أن تستحوذ على حصة الشريك الفرنسي الدولي فيفاندي. وفي يناير عام 2002، تغيرت العلامة التجارية للشركة من كليك جي إس إم إلى فودافون مصر. ومنذ عام 2007، أصبحت بنية المساهمين في فودافون مصر تتكون من: مجموعة فودافون بنسبة 54.93٪، الشركة المصرية للاتصالات بنسبة 44،94٪، ونسبة ضئيلة تقدر ب0.13٪ للتداول الحر.

المصدر


  • انطلاق فودافون للخدمات الدولية لتقديم خدمات التعهيد
    الإنطلاقات الرائعة لفودافون ، شهد عام 2006 خطوة مهمة وهي إطلاق شركة فودافون مصر للخدمات الدولية والتي تعمل على تقديم خدمات التعهيد وخدمات تكنولوجيا المعلومات سواء لمجموعة شركات فودافون أو غيرها. وشهدت كلتا الوحدتين، التعهيد الخارجي للعمليات التجارية وخدمات تكنولوجيا المعلومات، نجاحًا مستمرًا وازدهارًا متناميًا عامًا تلو الآخر. وتقدم الشركة خدماتهما من خلال أكثر من 2200 موظفًا، يتحدثون عشر لغات مختلفة، وذلك لتوفير خدمات الدعم الفني وخدمة العملاء على أعلى المستويات العالمية للعملاء في 80 بلدًا.

كود تحويل رصيد فودافون :

  • *868*2* رقم الموبايل *المبلغ# | مثال : *868*0101234567*2#

  • استحواذات هامة لتقديم خدمات متكاملة
    خدمات فودافون الرائعة ، وفي إطار سعيها للتوسع في خدماتها المتكاملة من الخدمات الصوتية وخدمات الإنترنت عبر المحمول، استحوذت شركة فودافون مصر بالكامل على شركة راية للاتصالات (Raya Telecom) في يونيو 2007 في خطوة مكملة تندمج من خلالها قدرات شركة فودافون في مجال الاتصالات المتنقلة وخبرة شركة راية للاتصالات في مجال نقل البيانات للهاتف الثابت وحلول الشركات.

وللاستمرار في توسيع نطاق الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها، استحوذت فودافون على سرمدي (Sarmady) عام 2008؛ وهي شركة تأسست عام 2001، ونمت منذ ذلك الحين لتسيطر على أشهر مواقع وخدمات الإنترنت، سواء الثابت أوالمتنقل، في مصر. وأصبحت سرمدي الذراع الرقمية التي تقدم خدمات الانترنت لفودافون في مصر، مما دفع بفودافون مصر إلى طليعة مجال التسويق والمحتوى الالكتروني في السوق المصرية.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy