Opera VPN // افضل برنامج VPN مجاني للأندرويد

الكاتب : Null
430 مشاهده

كثيرا ما نرى في المدونات العربية انه عندما يتم سؤالهم عن افضل برنامج VPN للاندرويد ، يقولون هذه الجملة الشهيرة : ‘ فقط ادخل الى play store واكتب vpn في البحث وحمل أي برنامج، ولكن في الحقيقة هذا خطأ حيث انه -ومن منطلق تجربتي- ان العديد من هذه البرامج يا اما تكون ثقيلة في الاتصال، او الكثير منها يطلب منك الدفع للتمكن من استعمال لا محدود في هذه التدوينة سنريكم افضل برنامج vpn للاندرويد ، والذي هو Opera VPN، والذي يستحق هذا اللقب بجدارة، وذلك لمجموعة من الأسباب.


Opera VPN


افضل برنامج vpn للاندرويد

عكس معظم التطبيقات الموجودة، فان تطبيق اوبرا يسمح لك باستعماله بشكل مجاني 100%، حيث انه لا يضع لك حدا معينا للبيانات المستهلكة، والتي تكون في معظم التطبيقات المنافسة هي 500 ميغا او اقل وهذا ما يجعل التطبيق قويا جدا، ومن هذا يمكن ان نقول انه يمكنك ولوج جميع المواقع والخدمات المحظورة في بلدك بدون قيود.


حرية اختيار بلد الاتصال


افضل برنامج vpn للاندرويد

تطبيق اوبرا كذلك يسمح لك بحرية اختيار البلد الذي تود تغيير عنوان الايبي اليه بحرية كاملة، كما ان هناك العديد من الاختيارات الجد جيدة، مثل الولايات المتحدة، المانيا، كندا، هولندا والعديد العديد… الشيء الذي هو غير موجود في معظم التطبيقات الاخرى والتي يجب عليك ان تدفع اموالا للاتصال بهذه الدول.


سرعة الاتصال


هذا التطبيق هو جديا اسرع برنامج vpn موجود حاليا، ومن منطلق تجربتي، فانا لدي سرعة اتصال 4 ميغا، وجربت الاتصال من دولة الولايات المتحدة وألمانيا، وبقيت السرعة ثابتة، باستثناء سرعة الرفع والتي انخفضت لمجموعة من العوامل، كما ان تشغيل الفيديو هو سريع أيضا وهذا ما يجعله فعلا افضل برنامج vpn للاندرويد .


إيقاف الاعلانات المتجسسة


افضل برنامج vpn للاندرويد

في الانترنت، هناك العديد من المواقع التي تتعقب نشاطات على الانترنت، وتستعملها لعرض اعلانات تناسب ميولك، لكن هذا يعتبر خرقا كبيرا للخصوصية والتطبيق يقوم بمنع كل هذه المتعقبات وتمسحها، كما انه يعطيك عددها في نهاية اليوم، والذي قد يكون رقما دقيقا جدا كما انه هناك تدوينة عن كيفية حماية هاتفك من الاختراق والتجسس يمكنكم زيارتها: هنا.


حماية شبكة الوايفاي


افضل برنامج vpn للاندرويد

واخيرا وليس اخرا، فان هذا التطبيق لديه ميزة تميزه عن الاخرين، وهو عمل مسح لشبكتك على الوايفاي، ويعطيك اهم الثغرات التي يمكن للهاكرز استغلالها، كما انه يتكلف بمهمة اصلاح هذه الثغرات فعلا ميزة جيدة جدا.


تحميل Opera VPN

تحميل Opera VPN متاح من خلال موقعهم الرسمي, ولكن للأسف ستجده محظور في بعض الدول مثل مصر, ولكي تحصل عليه عليك استخدام اساليب الدورك. ولكن بصفة عامه هذا هو رابط البرنامج علي موقعه الرسمي.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy