افضل تطبيقات الاندرويد المجانية لعام 2016 : تطبيقات عليك تثبيتها على جهازك

الكاتب Null
333 مشاهدة

ربما من اكبر نقاط القوة لدى الاندرويد هي كثرة التطبيقات، هناك اكثر من مليون تطبيق على البلاي ستور والعدد في تزايد الى هذه اللحظة لكن من اكبر المعيقات التي تواجه المستهلكين وهي الحيرة في اختيار التطبيق الاحسن من بين هذا العدد الهائل من التطبيقات، في هذه التدوينة سنتطرق الى افضل تطبيقات الاندرويد المجانية في عام 2016.


افضل تطبيقات الاندرويد المجانية لعام 2016


 1weather:


هذا التطبيق هو كأي تطبيق طقس موجود، يعطيك جميع المعلومات بداية من الحرارة، التساقطات، شروق وغروب الشمس، تعقب القمر، المبيانات والعديد.. كما ان كل هذه المعلومات مجموعة في شكل تصميم انيق جدا وراقي، التطبيق مجاني، وستحتاج الى دولارين لحذف الاعلانات.

لتحميل التطبيق


Alto:


تطبيق من صنع شركة AOL، وهو كفيل بادارة حسابات ايميل متعددة، وجمع جميع الرسائل في صندوق واردات واحد، تصميم التطبيق جيد، وهو خفيف على الجهاز التطبيق يدعم POP3, IMAP, Outlook, iCloud, و Microsoft.


 Feedly:


هذا التطبيق هو افضل تطبيق للاخبار، والذي يستحق فعلا التجربة انه قارئ RSS وهذا يعني انه يمكنك الاشتراك في العديد من المواقع وعرض اخبارها في مكان وننصح بتطبيق Feedly لكونه يجمع كل اهتماماتك في مكان واحد، بحيث يختصر عليك وقتا كبيرا.

لتحميل التطبيق


حزمة Google Drive:


وهي مجموعة من التطبيقات والتي هي مضمنة مباشرة داخل تطبيق Google Drive والتي هي  Google Docs, Google Slides, Google Sheets, Google Photos, Google Keep. والتي تصلح لمجموعة من الاغراض كاخذ الملاحظات سريعا، عمل نسخة احتياطية للصور، قراءة المستندات بمختلف اشكالها، والعديد.

للتحميل


Kodi:


هذا التطبيق اسمه الاصلي هو XBMC، وهو يصلح الى دخول ملفاتك من اي جهاز كان شرط ان يكون التطبيق مثبتا على هاتفك والجهاز الذي تريد الدخول الى الملفات منه وهذا يصلح للعديد من الاغراض مثل عرض الافلام على تلفازك …

لتحميل التطبيق


LastPass Password Manager:


هذا التطبيق يقوم بتخزين كلمات مرورك وتشفيرها لحمايتها، ومساعدتك على تذكر كلمة المرور في حال نسيانها، كما انه يمكنك الدخول به الى المواقع التي تسجلت بها دون كتابة الايميل وكلمة المرور، اقتراح بعض كلمات السر القوية، واخفاء الصور بشكل محمي هذا التطبيق ننصح به بشدة وهو فعلا احد افضل تطبيقات الاندرويد المجانية.

لتحميل التطبيق


MyFitnessPal:


تطبيق يهتم بالصحة كثيرا، فهو يساعدك في حساب السعرات الحرارية، تتبع الحميات الغذائية، اعطائك نصائح حول الرياضة هذا التطبيق هو صالح لجعل حياتك اكثر صحية، ومعظم المميزات فهي مجانية.

لتحميل التطبيق


SwiftKey Keyboard:


من افضل الكيبوردات الموجودة على الاندرويد الى اليوم يمكنها تصحيح الكلمات بشكل تلقائي، كما انه يتيح لك تخصيص لوحة المفاتيح كما تريد كما ان هناك العديد من الثيمات الموجودة والتي ستكلفك المال، كل الخاصيات الاخرى هي مجانية.

لتحميل التطبيق.


Waze:


الجميع لديه اختيار من ناحية تطبيق الخرائط، لكن Waze هو افضل تطبيق ثانوي يؤدي نفس المهمة بالاضافة الى الاتجاهات، فان التطبيق يرسل لك تحذيرات في حالة وقوع حوادث، كما انه يدلك على ارخص محطة وقود قريبة الخصائص الموجودة على التطبيق تأتي من التغطية الراجعة من المتسخدمين نفسهم، لهذا في بعض المرات هناك حوادث يتم الابلاغ عنها في الوقت الحقيقي، وهو شيء رائع التطبيق هو من افضل تطبيقات الاندرويد المجانية المخصصة لل GPS.

لتحميل التطبيق


Zedge:


من افضل المتاجر للحصول على الخلفيات، النغمات، رنة التنبيهات والمنبه كما انه هناك تعدد في نكهة هذه الاشياء مثلا هناك ما هو مضحك، مرعب، الخ … التطبيق يعتمد على قاعدته الجماهيرية، ولهذا نرى التنوع في نفس التطبيق، كما ان ايجاد الاشياء هو سهل الامر المزعج فيه هي الاعلانات، لكن يمكن تجاهلها بسهولة.

لتحميل التطبيق


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد