نظارات ديور , نظارات ذات شهره عالميه و موديلات الرائعه

الكاتب Null
725 مشاهدة

نظارات ديور العالميه تتربع على عرش الموضه كل عام باشكالها وموديلاتها المتميزه والرائعه ذات الالوان الجذابه والملفته للاقتناء وتعتبر شركه ديور من اكبر بيوت الازياء العالميه المعروفه والتى تتنوع فى منتجاتها منها (  الملابس المتنوعه للرجال والنساء والاطفال  والعطور والاكسسوارات والشنط الجلديه النسائى مستحضرات التجميل والكريمات ساعات ديور شوزات ديور محافظ رجالى ونسائى ديور ومنتجات ذهبيه ديور والكثير من المنتجات المختلفه والمتنوعه فمن الممكن ان تقتنى طقم كامل من الملابس والاكسوارات وغيرها ترتديه وان يكون من ماركه ديور  ونتحدث فى مقالنا هذا عن نظارات ديور بمواصفتها وموديلاتها الرائعه .


نظارات ديور الشمسيه :


موديلات نظارات ديور متميزه وفريده من حيث الاشكال والالوان وتصنع  من خامات بلاستيكيه او معدنيه او مزيج من الاثنين معا اما المواصفات الطبيه لها فهى بعنايه فائقه تحقق الغرض المطلوب فلا يمكن لشركه كبيره مثل ديور ان تخسر اسمها وعملائها فاهتمامها بارضاء العملاء جعلها من اولى واكبر بيوت الازياء فى العالم وبالتالى تهتم بالموصفات الطبيه مع تميزها فى الاشكال والالوان والموديلات واليكم صور من نظارتها الشمسيه المتميزه .

نظارات ديور نظارات ديور تعد هذه بعض موديلات نظارات ديور الشمسيه  ويمكنك رؤيه المجموعه كامله عبر الموقع الرسمي للشركه وتاتى مع كل نظاره الضمان الخاص بها من الشركه والعلبه الاصليه التى تاتى معها وقطعه من القماش للتنظيف والجميع مكتوب عليه اسم الشركه “DIOR” ومدون على استيكر النظاره او كارت الضمان انها تحمى العين من الاشعه الفوق بنفسجيه بنسبه 100 %   .


نظارت ديور الطبيه :


النظارات الطبيه لا تختلف عن الشمسيه فى الصناعه من حيث المواد المصنعه فمنها البلاستيك والمعدن او الممزوج بالاثنين معا غير انها تتمز فى موديلات النساء بالكريستال على جوانب او فى وجهه الايطار كنوع من التميز والتغيير فى المويلات عن موديلات الرجال وبالطبع اغلب منتاجات وعملاء شركه ديور هما من النساء والبنات ولذالك فانهم يحتلون النصيب الاكبر من انتاج الشركه .


مونيكا بيلوشى موديلز لـ نظارات ديور :


نظارات ديور يستخدمها اشهار مشاهير العالم من ممثلين وفنانين فى جميع المجالات ورجال اعمال وكانت النجمه ” مونيكا بولتشي ” هى الموديلز للشركه ديور لفتره كبيره وطبعا هى من اشهر الممثلين المعروفه وظلت تعمل موديلز فى عرض نظارت ديور لفتره كبيره واكتسب ديور بها شهره عاليه وانتشار واسع فى كثير من الوسط الفنى والاعلاناتها لها بين جمهورها ومعجبينها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد