معرفة فاتورة التليفون في مصر بأكثر من طريقة

الكاتب Null
178 مشاهدة

كيف يمكنك معرفة فاتورة التليفون في مصر ، يمكنك معرفتها بعدة طرق بسيطة وسهلة ، من خلال الإنترنت ، ومن خلال التليفون الثابت ، ومن خلال بعض الأماكن المتواجدة في كل شارع في جمهورية مصر العربية .


كيف يمكنك معرفة فاتورة التليفون في مصر من الهاتف الثابت ؟


يمكنك معرفة فاتورة التليفون في مصر بأكثر من طريقة ، عن طريق الإتصال من التليفون الثابت برقم : 111 ويتم هذا الأمر بعدة خطوات :

  • الطريقة الاولي من خلال الاستعلام برقم التليفون الارضي.
  • الطريقة الثانية من خلال رقم حساب – يتطلب ان تكون مسجل في موقع المصرية للاتصالات مسبقا لتحصل علي رقم حساب خاص بتليفونك الارضي.
  • بالنسبة للطريقة الاول للاستعلام برقم التليفون الارضي يجب عليك إدخال رقم كود المحافظة التابع لها فى مكان كود المحافظة المخصص ثم خانة رقم التليفون،فقم بادخال رقم التليفون الارضي بطريقة صحيحة.
  • ثم الضغط علي اعرض الفواتير وفي الحال سوف يظهر لك قيمة الفواتير السابقة والمستحقة عليك التي لم يتم دفعها بعد.

كيف يمكنك معرفة فاتورة التليفون في مصر من خلال الإنترنت ؟


من خلال موقع المصرية للإتصالات الموثق من الشركة المصرية فببساطة سوف تدخل كود المحافظة وتقوم بإضافة رقمك المراد الإستعلام عن قيمة فاتورته وتنتظر النتائج .

عبر الدخول على الرابط التالي للموقع :


كيف يمكنك معرفة فاتورة التليفون في مصر من أي مكان في الشارع؟


معرفة فاتورة التليفون في مصر

يمكنك معرفة فاتورة التليفون من أي مكان في الشارع عن طريق خدمات فوري المنتشرة في كل مكان ، حيث يتثنى لك ببساطة الذهاب إلي أي مكان يحمل لوجو فوري ، وتقوم ببساطة بإعطاء البائع رقم هاتفك يقوم بإدخاله إلي ماكينة فوري ويقوم بإبلاغك بفيمة الفواتير المتأخرة أو الفواتير الجديدة ، وتقوم بدفعها بمنتهى السهولة.


في هذه التدوينة لقد تعرفنا على كيفية معرفة فاتورة التليفون في مصر ، ونتمنى أن نكون من خلال مدونة ماتريكس 219 قد أثرينا ثقافتكم بأكثر الأشياء التي تحتاجونها في حياتكم اليومية ، مع وعد بتقديم المزيد في شتى المجالات لنحظى بثقتكم دائماً ، فريق عمل ماتريكس219 .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد