اغرب تطبيقات الاندرويد

الكاتب : Null
437 مشاهده

لعل الهواتف الذكية هذه الايام اصبحت تفعل كل الأشياء تقريبا، وذلك بفضل التطبيقات والمطورين الناجحين لكن في بعض المرات، قد نصادف بعض التطبيقات الغريبة والتي معظمها لا فائدة منها سوى تخزين مساحة ما على الهاتف في هذه التدوينة سنتحدث عن اغرب تطبيقات الاندرويد الموجودة للان.


اغرب تطبيقات الاندرويد


Pointless Button:


لعل فائدة التطبيق قد تظهر من اسمه، وهي لا شيء ! التطبيق عندما تدخل له ستجد زر كبير، اذا ضغطت عليه لن يحدث اي شيء، و اذا ضغطت ووصلت الى عدد معين قد تفك قفل بعض الصور التافهة، مثل صور السيارات او القطط او غيرها … لكنك قد تبقى ضاغطا لانه قد يحصل شيء ما.. هو فعلا احد اغرب تطبيقات الاندرويد على الاطلاق.

useless button

useless button


Sleep Sheep:


اذا كنت تعاني من الارق، ففي الغالب انه تم نصحك بتخيل الخرفان تقفز وعليك ان تحسبها، وهذا لكي تشغل بالك عن أي شيء اخر يبقيك مستيقظا، باستثناء ان هذه الطريقة لا تعمل، طبقا لأبحاث من جامعة اوكسفورد. ومن هذا المنطلق، فان هذا التطبيق هو لا فائدة منه، فهو يريك تحريكا مملا لخرفان تقفز على حاجز، ويقوم هو بحسابها كذلك، مما يجعلك تشاهد فقط لأنه يقوم بكل العمل !

Sleep Sheep

Sleep Sheep


Kitchen Scale:


قد تظن من الوهلة الاولى ان هذا التطبيق هو لوزن المقادير المخصصة للطبخ ‘في حالات خاصة جدا’، لكن في الحقيقة هو ليس كذلك. فانت في الحقيقة تقوم بادخال الوزن الذي تريد من مادة معينة، ثم يقوم التطبيق بحساب المساحة من شاشة الهاتف التي قد تشغلها تلك المادة في وزن معين، لكن حسب تجارب العديدين ايضا، فهو خاطىء في معظم الحالات.

Kitchen Scale

Kitchen Scale


Beer FREE:


هذا التطبيق غريب جدا، لكن فائدته هو انه يحول لك هاتفك الى كأس من البيرة وعندما تميل هاتفك يبدأ الشراب ينقص وكأنك تشربه. تطبيق جيد للذين يحبون ان يدعوا انهم يشربون البيرة.

Beer FREE

Beer FREE

نحن لا نشجع بأي شكل من الاشكال لشرب الخمور، التطبيق ذكرناه لكونه جاء في سياق المقالة


I Am Rich:


في وقت من الاوقات، اذا كانت لديك 1000 دولار ولاتحتاجها، كان هناك تطبيق يسمى I Am Rich وثمنه 1000 دولار! وكان داخل التطبيق ضوء احمر مشع، لتبين للناس كم انك ثري، وفي الحقيقة اشترى ثمانية اشخاص هذا التطبيق قبل ان تقوم ابل بسحبه من متجرها. نفس التطبيق هو موجود على الاندرويد الان، باستثناء انه لا يتطلب منك ان تكون غنيا فعليا لتجربته، فهو مجاني أصلا. هذا التطبيق هو احد اغرب تطبيقات الاندرويد التي جنت الكثير من الدولارات بفكرة محتالة.

I Am Rich app

I Am Rich app


iVibe Massager Lite:


هذا التطبيق وظيفته الوحيدة هي تحويل هاتفك الى vibrator، اي جهاز يقوم بالاهتزاز فقط، لا اعرف شخصيا في ماذا قد ينفعنا ذلك، لكن هناك ابحاث تقول ان الاهتزازات في الهاتف تساعد على نوم طفلك.

iVibe Massager Lite

iVibe Massager Lite

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy