أنواع الاعلانات التي تظهر في اليوتيوب

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 386 مشاهدة

يوجد 6 أنواع من الاعلانات التي تظهر علي اليوتيوب, والتي يجب أن تتعرف عليها وعلي كيفية عملها وكيف تستفيد منها في وضع المساحات الاعلانية علي فيديوهات اليوتيوب كمنشئ محتوي.


أنواع الاعلانات التي تظهر في اليوتيوب

أنواع الاعلانات التي تظهر في اليوتيوب

أنواع الاعلانات التي تظهر في اليوتيوب

1- الاعلانات الصورية : Display ads
تظهر الإعلانات الصورية إلى يسار الفيديو المميز وأعلى قائمة مقاطع الفيديو المقترحة. وبالنسبة إلى المشغّلات الأكبر حجمًا، قد يظهر هذا الإعلان أسفل المشغّل.

2- اعلانات علي سطح الفيديو : Overlay ads
إعلانات تظهر على سطح الفيديو شبه شفافة في الجزء السفلي الذي يغطي 20% من الفيديو.

3- اعلانات قابلة للتخطي : Skippable video ads
تسمح إعلانات الفيديو القابلة للتخطي للمشاهدين بتخطي الإعلانات بعد 5 ثوان على بدئها. ويتم إدراج هذه الإعلانات قبل الفيديو الرئيسي أو خلاله أو بعده.

4- الاعلانات الغير قابلة للتخطي : Non-skippable video ads and long, non-skippable video ads
يتعين على المستخدم مشاهدة إعلانات الفيديو غير القابلة للتخطي قبل أن يتمكن من عرض الفيديو. وقد تصل مدة إعلانات الفيديو الطويلة غير القابلة للتخطي إلى 30 ثانية. ويمكن أن تظهر هذه الإعلانات قبل الفيديو الرئيسي أو خلاله أو بعده

5- اعلانات الملصقات الصغيرة : Bumper ads
يتعين على المستخدم مشاهدة إعلانات الفيديو غير القابلة للتخطي التي لا تزيد مدتها عن 6 ثوانٍ قبل أن يتمكن من عرض الفيديو.

6- البطاقات الدعائية : Sponsored cards
تعرض البطاقات الدعائية المحتوى الذي قد يكون ذا صلة بالفيديو، مثل المنتجات المميزة في الفيديو. سيشاهد المشاهدون إعلانًا تشويقيًا للبطاقة لبضع ثوانٍ. ويمكنهم أيضًا النقر على الرمز في الركن العلوي الأيسر من مقطع الفيديو لتصفّح البطاقات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد