افضل نظارات شمسية رجالية – تعرف علي الماركات ورابط الشراء.

الكاتب : Null
732 مشاهده

افضل نظارات شمسية رجالية هي شغف الكثيرون من الرجال الباحثون علي التميز, وتختلف الأفضلية من شخص الى اخر فالبعض يقارن من حيث الماركه او الشكل او الحماية وربما تتوافر الميزات الثلاثه فى ماركات كثيرة من النظارات الشمسية.

كنا قد تحدثنا سابقآ عن أشهر الماركات او اغلبها فى مقال ” ماركات النظارات الشمسية الايطالية ” وذكرنا فيه اكثر من 20 ماركه عالميه مفضلة عند الكثير من الناس وتعتبر هذة الماركات هي الرائدة فى صناعة النظارات الشمسية والطبية  من حيث الموديلات والحماية الفائقة من اشعة الشمس الضارة مثل الاشعة فوق البنفسجية والاشعة تحت الحمراء “وهما الاخطر على العين.


اشهر و افضل نظارات شمسية :


ريبان و بيرسول وأرماني :

نظارات ريبان تعد هي الاقدم فى عالم النظارات والاميز وهى كانت صناعة امريكيه ثم بعد ذلك اصبحت تصنع فى ايطاليا وتليها نظارات البيرسول فهى ذات طبع محبوب وخاص وله معجبينة الذين اعتادوا ارتدائة ومتابعة تغيرات الموضة فية. كما تحتل الارمانى مكانة مرموقه فى عالم النظارات الشمسيه سواء كانت  “امبريوا ارمانى او جورج ارمانى” ولا سيما نظارات ديور والتى قد ذكرنها ببعض صور من موديلاتها فى مقال نظارات ديور ” شاهد المقال من هنا ” .

ماركة كاريرا :

ولا ننسى ايضا نظارات كاريرا التى اضافت الى عالم النظارات علامة مميزه باشكالها الرائعة واحجامها المختلفة ومنها الى الماركه الشهيرة ايضا والرياضية  “البولو سبورت او ال رالف لورين”  وهما نفس  الشركة وهناك الكثير  والكثير فى عالم النظارات  لن نقدر على ذكر الجميع ولكن الافضل ان نرى صور بعض افضل نظارات شمسيه رجالية والتي تتجدد فى كل عام, فمهما كانت التغيرات فى الموديلات الا ان هناك اشكال تظل خالده كاالريبان مثلا فهى بطبع مميز منذ البدء فى صناعتها واحتلت الشكل المميز والمعروف ” افتور ” وحتى ان اغلب الماركات قامت بتصنيع اشكال مماثلة الا انها عندما يذهب احد الى محل النظارات ويرى ماركة بشكل الــ ريبان  يتحدث عنها يقول تشبه نظارات ريبان .

 


افضل نظارات شمسيه رجالية رياضية :


تحتل النظارات الرياضية مكانه مهمة لدى الرياضيين كما أن اغلب الشباب يفضولنها فهناك من يقتنى نظاراتين احدهما كلاسيك والاخري رياضيه ” Sport ” ومن اهم الماركات المشهورة فى هذة الموديلات ( اوكلى . نايك. اديدس ) وتعتبر ايضا النظارات الرياضية الاكثر حماية مع ركوب الدرجات النارية فمن يرتدونها  يريدونها اكثر ثباتا على الوجهة واكثر قوة .

 

هناك الكثير من الموديلات والماركات يصعب حصرها جميعا فكل ماركه تنزل بموديلاتها الجديده كل عام لتحتل مكانة فى السوق وتستمر فى الحصول على منصة ثابتة لمعجبيها حتى لا يحولوا الاتجاه الى ماركة اخرى وهذا بالطبع من اسس الحفاظ والتقدم فى مستوى نجاح ثابت ومميز .


وأخيرآ اليكم هذا الرابط لأفضل تشكيلة النظارات الشمسية لعام 2018 والمتاحه بأسعار تبدأ من 10 دولار أمريكيي في موقع أمازون. [ إضغط هنا ]

أفضل سعر من موقع أماوزن

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy