الادارة فن الحياة – مبادئ الإدارة الحديثة للدكتور ايهاب فكري

الكاتب : Null
718 مشاهده

الادارة فن الحياة, الفرق بين الناجح وغير الناجح في هذه الحياة، يتلخص في كيفية إدارة الشخص لحياته، فالحياة مثلها مثل العمل، نستطيع أن نتحكم بها ونسيطر عليها إذا استطعنا أن نديرها بشكل جيد.

وإدارة الحياة تأتي عن طريق إدارة الانفعال، وإدارة الغضب، وعدد من المهارات التي تساعد الإنسان على فهم نفسه ومن حوله من الناس.

هذا هو كان محور حلقة اليوم للدكتور إيهاب فكرى عن فن الإدارة الحديثة..


الادارة فن الحياة >>>

هى اولى حلقات الدكتور على اليوتيوب محدثا الناس عن فن الادارة الحديثه سائلا :

  • كم منزل تم هدمة بسبب سواء الادارة !
  • كم قلب كسر بسبب سواء الادارة !
  • كم من الاطفال الابرياء عاشوا فاقدين احد ابويهم بسبب سواء الادارة !
  • كم عمل هُدم وخَسِر صاحبة بسبب سواء الادارة !


من هو الدكتور ايهاب فكري :

الادارة فن الحياة


الدكتور ايهاب فكري مواليد (1971 ) ويعيش فى القاهرة وهو أحد المهتمين بتنمية القدرات الإدارية للشباب في مصر، و حاصل علي بكاليريوس إدارة الأعمال من جامعة عين شمس، وحاصل على درجتي الدبلوم والماجستير في إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، وايضا  درجة الدكتوراة في إستراتيجيات التسويق من الجامعة الأمريكية بلندن.

ويتولى الدكتور مسئوليات هامة فى اكبر الشركات العالمية والمتعددة الجنسيات وكذلك له مساهمات عديدة في مجالات الإستشارات الإدارية والتدريب والمحاضرات العامة من خلال مروره بعوامل كثيرة فى الادارة والتجربة جعل خلفيته الأكاديمية ليست هي العامل الوحيد لإهتمامه بعلوم الإدارة.

فى صفحتة على الفيس بوك يتحدث الدكتور ايهاب فكري مُعرفا نفسة ” د/ إيهاب فكرى رجل أعمال وكاتب وباحث ومحاضر دولي فى علوم الإداره، عمل كمدير إقليمي تنفيذي وخبير دولي في كبرى الشركات الدولية والمتعددة الجنسيات، ويعمل حالياً كرئيس تنفيذي لأحد المؤسسات الدولية للتعليم الإلكتروني ” .


Update : 2017-11-05 | By: iCoN.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy