شاهد هدف منتخب مصر اليوم في مرمى المنتخب الأوغندي – 1:0

الكاتب Null
191 مشاهدة

هدف منتخب مصر اليوم في مرمى أوغندا الذي احرزه عبد الله السعيد ، واستطاع المنتخب بهذا الهدف التمسك بالحلم وبالصعود للدور الثاني ، عبر أقدام الفرعون المصري .


موقف منتخب مصر بعد فوزه على أوغندا :


بعد فوز المنتخب المصري على المنتخب الأوغندي أصبح لديه 4 نقاط في بطولة كأس الأمم الأفريقية ، وبهذا يبقى للمنتخب الأمل الأخير للتأهل للدور الثاني ، ققط التعادل مع غانا أو الفوز عليها ، وفي حالة خسارة المنتخب المباراة القادمة مع غانا ، سوف يودع البطولة .


مقتطفات من مباراة مصر وأوغندا وهدف منتخب مصر اليوم :


  • عبدالله السعيد أنقذ منتخب مصر من تعادل سلبي ثان على التوالي عندما سجل له هدف الفوز في الدقيقة قبل الأخيرة أمام أوغندا، السبت في بور جانتي في النسخة 31 لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة في الجابون.
  •  وبهذا ستكون مصر بحاجة إلى التعادل مع غانا لضمان مرافقتها الى ربع النهائي، بصرف النظر عن نتيجة المباراة الثانية ، وكانت مصر تعادلت في مباراتها الأولى أمام مالي صفر-صفر ولم تقدم أداء مقنعا، فيما خسرت أوغندا، وصيفة نسخة 1978، أمام غانا صفر-1.
  •  وقد اعتمد كوبر على الحضري واحمد فتحي وعلي جبر واحمد حجازي ومحمد عبد الشافي في الدفاع، وطارق حامد ومحمد النني ومحمد صلاح وصبحي ومحمود حسن “تريزيغيه” في الوسط ومروان محسن في الهجوم.
  •  وفي أثناء الشوط الأول، سيطر المنتخب المصري، واظهر تحسنا هجوميا مقارنة بالمباراة الأولى ضد مالي من دون الوصول إلى الشباك ،وكانت فرصة لاعب وسط روما الايطالي محمد صلاح الأخطر عندما انطلق بسرعة على الجهة اليمنى لكنه لعب عرضية لم يجد من يتابعها.
  •  وقد كاد احمد حجازي يخطئ بكرة أمام مرمى الحضري قبل تشتيت الكرة خارج المنطقة ، وفي الشوط الثاني، سنحت فرصة خطيرة لمصر عن طريق عبدالله السعيد بديل طارق حامد، لكنه سدد كرة قوية عالية بعيدة عن العارضة.
  •  وبعدها دفع كوبر بعمرو وردة بدلا من رمضان صبحي  ثم بمحمود عبد المنعم “كهربا” بدلا من تريزيجيه املاً بالوصول إلى شباك الحارس دنيس اونيانجو ، وفي وقت كانت المباراة تسير نحو التعادل، لعب كهربا عرضية إلى صلاح حولها بذكاء مقشرة الى السعيد وسط المنطقة فأطلقها صاروخية أرضية في شباك أوغندا مسجلا هدف منتخب مصر ومن وحالفنا الفوز من بين قدمي الحارس.

Update : 2017-11-05 | By: iCoN.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد