الابواب الثلاثة – مبادئ الإدارة الحديثة للدكتور ايهاب فكري

الكاتب : Null
326 مشاهده

الابواب الثلاثة يمثلهم الدكتور ايهاب فكري في باب الماضي وباب المستقبل والباب الموازي للحياة التي تمثل الواقع شارحا مراحل النمو والتقدم والدوافع التي تسموا بالانسان .

ولتحقيق الأهداف والسيمات العليا علينا ان ننظر الى باب الماضي ونتعلم منة ومن المواقف التي مرت بنا سواء كانت مؤلمة او مفرحة فيكون الوضع افضل كثير من أن ننظر للماضي بألمه وحزنة ونجلس نبكي بلا فائده او تقدم حقيقي علي ارض الواقع الذي نعيشه والذي ياتى ثمراتة في المستقبل .


 “الابواب الثلاثة “


ننظر ماذا قال الدكتور ايهاب فكري وكيف فسر لنا عنوانة الثالث فى مجموعتة الرائعه فن الادارة الحديثة .

كما سمعنا من قبل فى حلقته الاولى الادارة فن الحياة ان كل شيئ يبدا بالتخطيط السليم وهنا يحثنا الدكتور على التركيز والنظره الى المستقبل بعين الانتصار والتقدم لا بعين الخوف والتراجع والاهمال .


تخطيطك يغير مستقبلك :

لكل منا مواهب يتمتع بها وقوى داخلية ينبغى العمل على اكتشافها وتنميتها ، ومن هذة المواهب الثمينة الابداع والذكاء ، وغيرها علينا فقد ان نبحث بداخلنا وتنمية هذة المواهب والاستفادة منها فى حياتنا بدلا من ابقائها معطلة ودفينة .

 

الابواب الثلاثةليس فقط التخطيط السليم هو مغير المستقبل بل هناك عوامل لابد من تجميعها والتركيز فيها بخطولت ثابتة التخطيط السليم احدها والاتقان من العوامل المهمة لانجاح اى عمل وتغيير الى مستوى للافضل عزيزى القارئ اجعل من خطواتك العملية والعلمية ثبات يديم لك التقدم والنجاح.


من هو الدكتور ايهاب فكرى :

الدكتور ايهاب فكري مواليد (1971 ) ويعيش فى القاهرة وهو أحد المهتمين بتنمية القدرات الإدارية للشباب في مصر، و حاصل علي بكاليريوس إدارة الأعمال من جامعة عين شمس، وحاصل على درجتي الدبلوم والماجستير في إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، وايضا  درجة الدكتوراة في إستراتيجيات التسويق من الجامعة الأمريكية بلندن.

الابواب الثلاثة

فى صفحتة على الفيس بوك يتحدث الدكتور ايهاب فكري مُعرفا نفسة ” د/ إيهاب فكرى رجل أعمال وكاتب وباحث ومحاضر دولي فى علوم الإداره، عمل كمدير إقليمي تنفيذي وخبير دولي في كبرى الشركات الدولية والمتعددة الجنسيات، ويعمل حالياً كرئيس تنفيذي لأحد المؤسسات الدولية للتعليم الإلكتروني ” .


Update : 2017-11-05 | By: iCoN.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy