منتخب مصر يحقق فوزاً تاريخياً على منتخب المغرب بعد غياب أكثر من 20 عام…

الكاتب : Null
111 مشاهده

“منتخب مصر” صنع المستحيل في مباراته أمام منتخب المغرب ، بعد الفوز التاريخي الذي إستطاع فيه أن يثبت أحقيته بالاستمرار في بطولة كأس الأمم الأفريقية ، والوصول إلي نصف النهائي بجدارة وعن إستحقاق تام .


منتخب مصر والدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية :


منتخب مصر

كأس الأمم الأفريقية

وصل منتخب مصر إلي الدور قبل النهائي ، ووصلت بطولة كأس الأمم الافريقية 2017 لكرة القدم إلى أدوارها الأخيرة، وتأهلت 4 منتخبات إلى الدور نصف النهائي من المنافسات المقامة في الجابون.

في هذا الدور ربع النهائي ، أسفر عن خروج المنتخب السنغالي المرشح الأبرز لإحراز اللقب على يد الكاميرون، فيما حافظ المصريون على امل تعزيز رقمهم القياسي في عدد مرات رفع الكأس، وتأمل غانا المحافظة على بريقها بهذه البطولة في وقت تسعى فيه بوركينا فاسو لمواصلة مفاجآتها وربما الوقوف على منصات التتويج.

بينما واصلت بوركينا فاسو مغامراتها وبلغت دور الأربعة بعد تحقيقها فوزا لافتا على تونس (2-0)، رغم أن كافة التوقعات أشارت إلى أفضلية الأخيرة بفضل ما قدمته من عروض ممتعة في الدور الأول وهذا الفريق سوف يواجه الفراعنة.

وأبرز ما ميز المنتخب البوركينابي في هذه البطولة هو الجهد البدني القوي واللامحدود على مدار 90 دقيقة، فظهر لاعبوه كالخيول التي لا تتوقف عن الجري في الملعب، ويتمتع الفريق بمزيج لافت من الخبرة الممثلة بأريستيد بانسيه، والشباب الممثل بالمهاجم بيرتراند تراوري.

المصدر


جول كهربا لصالح منتخب مصر في مباراة مصر والمغرب :


المصدر


رأي النقاد في منتخب مصر :


بالرغم أن المنتخب المصري يفوز بشق الأنفس في مبارياته بالنهائيات، لكنه يبقى الفريق الأكثر ثباتا بسبب استقراره الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر.

بينما لم يدخل مرمى الحارس المصري العجوز عصام الحضري هدفا واحدا في 4 مباريات، ويتمتع الفريق بدفاع صلب حافظ على مستواه امام منتخب مغربي صاحب أساليب هجومية متنوعة، ليفوز “الفراعنة” بهدف وحيد من توقيع محمود كهربا.

وقد بات المنتخب المصري برأي النقاد المرشح الأبرز لإحراز اللقب، خصوصا في ظل تمتعه بنجوم لها وزنها ونذكر منهم على وجه الخصوص محمد صلاح وطارق حامد وعبدالله السعيد.


Update : 2017-11-05 | By: iCoN.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy