دمج ملفات PDF في ملف واحد »»» طرق سهلة و في متناول الجميع

الكاتب : Null
185 مشاهده

دمج ملفات PDF ، هذا ما يبحث عنه الكثير من الأشخاص حول العالم وخاصة منهم الذين يستعملون هذه النوعية من الملفات بكثافة سواء في حياتهم الدراسية أو المهنية .
لذلك سنقدم لكم اليوم في ماتريكس219 عصارة من الطرق المميزة و المشهورة لدمج ملفات PDF في ملف واحد بسرعة فائقة و فعالية واضحة   .


 دمج ملفات PDF عبر الأنترنت :


دمج ملفات PDF


هنالك العديد من مواقع الويب التي تقدم هذه الخدمة مجانا ، وهي خدمة سريعة لا تحتاج منك سوى رفع الملفات المراد دمجها و الإنتظار لمدة ثواني معدودات للحصول أخيرا على ملف PDF واحد يجمع جميع الملفات مع بعضها .

من ميزات هذه النوعية من الخدمات أنها سهلة و فعالة و لاتستهلك موارد الكمبيوتر الشخصي ، و الأمثلة على ذلك في هذه المواقع الإلكترونية المشهورة :


دمج ملفات PDF عبر البرامج :


دمج ملفات PDF

دمج ملفات PDF


إذا لم يكن لديك إتصال دائم بشبكة الأنترنت أو أن الإنترنت عندك بطيء و تريد برنامجا مثبتا في جهازك تستعمله في أي وقت ، فإننا ننصحك بإستعمال هذه البرامج ذات السيط الواسع في دمج ملفات PDF :

كما يمكن لمستعملي أجهزة الأندرويد من هواتف و لوحات ذكية ، إستعمال هذه التطبيقات الآتية لدمج ملفات PDF :


و في النهاية ، نرجو أن نكون قد سهلنا لكم الطريق لدمج ملفات PDF خاصتكم ، و لمزيد التعرف على طرق أخرى للتعديل على هذه الملفات أنصحكم بالإطلاع على هذه التدوينة :
كيفية التعديل على ملف PDF بالعديد من الطرق المجانية و السهلة .


Update : 2017-11-08 | By: iCoN

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy