الفقر و الغنى – مبادئ الادارة الحديثة للدكتور ايهاب فكرى

الكاتب : Null
289 مشاهده

الفقر و الغنى والثراء والكفاية والفلس كلها مصطلحات نهو وراء بعضها لنيلها والهرب من بعضها خوفا وتبقي الحقيقة الوحيدة فى حياتنا اننا جميعا سنترك كل هذا ورائنا .


[ الفقر و الغنى ]


من المهم جدا ان تعرف اتجاهك وتحدد وجهتك فى خططك للحياة كما قلنا فى مقال الابواب الثلاثة وبالتالى من هذا التحديد ترسم الطريق والاشياء التى تريد الحصول عليها فى مستقبلك وفى هذا الفيديو تحدث الدكتور عن خمس مصطلحات جميله وهادفة فى الحياة وتحتاج الى التأكد من حقيقة هدفك .

القناعة والرضا :

الرضا بما قسمة الله لنا هو الراحة النفسية التامة ويؤدى الى التفكير السليم والخطوات الناجحة فعندما ترضى وتستكن نفسيتك سيكون اتجاهك للافضل فى ثبات وخطوات مدروسة ومحسوبة بهدوء تام وبالطبع سيكون هذا تحفيز لك لاتمام عمل والاتقان فية دون الاهمال لاى من الاسباب التى تقع بسبب عدم نيلك ما تريد او حتى ما تستحق لية تشتغل صح ؟ عشان انت بتشتغل صح.

الفقر و الغنى والثراء والكفاية والفلس :

 

الادارة فن الحياة وبناء الطموح الذي يتمناة الانسان فى هذة الحياة يعتمد على المجهود والتخطيط  وللوصول لما نريد علينا ان نفرق بين الإرادة و الإدارة والانجاز المترتب عليهم  ومن هنا تستطيع الهرب من الوقوع فى الاخطاء التى تؤدى الى الافلاس الفعلى وهو افلاس القدرة والتفوق العملى والعلمى اما افلاس الاخرة فالجميع يعرفة وحدثنا عنة الرسول علية السلام كما قال الدكتور ايهاب فكرى .

من هو الدكتور ايهاب فكرى :

الدكتور ايهاب فكري مواليد (1971 ) ويعيش فى القاهرة وهو أحد المهتمين بتنمية القدرات الإدارية للشباب في مصر، و حاصل علي بكاليريوس إدارة الأعمال من جامعة عين شمس، وحاصل على درجتي الدبلوم والماجستير في إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، وايضا  درجة الدكتوراة في إستراتيجيات التسويق من الجامعة الأمريكية بلندن.

الفقر و الغنى

فى صفحتة على الفيس بوك يتحدث الدكتور ايهاب فكري مُعرفا نفسة ” د/ إيهاب فكرى رجل أعمال وكاتب وباحث ومحاضر دولي فى علوم الإداره، عمل كمدير إقليمي تنفيذي وخبير دولي في كبرى الشركات الدولية والمتعددة الجنسيات، ويعمل حالياً كرئيس تنفيذي لأحد المؤسسات الدولية للتعليم الإلكتروني ” .


Update : 2017-11-08 | By: iCoN.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy