اجمل فتيات هاكرز على الاطلاق

الكاتب Null
430 مشاهدة

نعرف كلنا جيدا ان الكثير من الناس تعتقد ان الجمال والذكاء صفتين لا يجتمعتين في نفس الشخص، لكن ماذا ان قلنا ان هذه التدوينi ستغير رأيك. فعلا، مجال الاختراق هو مجال صعب ويتطلب العديد من المهارات، لكن اليوم احببنا ان نسرد لكم اجمل فتيات هاكرز التي عرفن، واللواتي يتمتعن في نفس الوقت باحترافيه عاليه في هذا المجال.


[ اجمل فتيات هاكرز ]


Adeanna Cooke


اجمل فتيات هاكرز

اجمل فتيات هاكرز

Adeanna هي عارضة ازياء معتزله، وكان سبب اعتزالها ان صورة لها سربت في احد المواقع الجنسية، وكردة فعل عن غضبها قامت فورا بالرد واخترقت الموقع بدون ان تطلب المساعده من السلطات المعنية. Cooke هي الان مشهوره بكونها بارعه في الاختراق الاخلاقي، وانها هاكر متعلمه ذاتيا.


Anna Chapman


اجمل فتيات هاكرز

اجمل فتيات هاكرز

anna هي هاكر روسيه ولدت في 23 فبراير من العام 1982، حامله للجنسيه الروسيه و كانت مقيمه بالمملكه المتحده والولايات المتحده. كسبت anna شهرتها عندما تم اعتقالها في 27 يونيو 2010 مع 9 اشخاص اخرين في عمليه قادتها FBI، ( عرفت ب “Illegals Program“) ، وتم اتهامها بانها جاسوسة للمخابرات الروسية، وثبتت التهم عليها، و تم ترحيلها الى روسيا في نفس السنة. هي الان تملك شركه و ظهرت في عدة برامج تيليفزيونيه.


Xiao Tian


اجمل فتيات هاكرز

اجمل فتيات هاكرز

Xiao هي هاكر صينيه تبلغ من العمر 19 سنة، هي معروفه بكون “الجنرال” الجديد للجيش الصيني للـ هاكرز الفتيات، في فترة مراهقتها أسست مجموعه على الفيسبوك تضم جميع الهاكرز الفتيات الصينيات، وهذا ما اكسبها شهرة واسعه، وهي معروفه بكونها اجمل فتيات هاكرز صينيات على الاطلاق.


Ying Cracker


Ying Cracker

اجمل فتيات هاكرز

Ying هي من اجمل فتيات هاكرز الموجوده في العالم اليوم، والى جانب ممارستها لاعمال الهاكر فهي ايضا معلمه في مدينة شانجهاي، الصين، حيث انها تعلم الناس اشياء بسيطه مثل ” كيفية بدأ الاختراق” و ” كيفية تغيير عنوان IP“، والعديد من الاشياء الاخرى. و اصبحت معروفه لكونها كانت مشاركه في احد المنتديات الامريكيه، حيث حصلت على اعجاب واسع من الجمهور.


Kristina Svechinskaya


Kristina هي احد اجمل فتيات هاكرز روسيات في تاريخ هذا المجال، فقد ولدت في مدينة Irkutsk بروسيا. انتقلت في 16 فبراير من عام 1989 الى الولايات المتحده لاستكمال دراستها في جامعة نيويورك، وعملت كنادله . لكن لاحقا، تم اعتقالها في مدينة نيويورك لسرقتها اكثر من 35 مليون دولار من البنوك الامريكيه باستعمال جوازات سفر مزوره.


Update : 2017-11-07 | By: iCoN

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد