تطبيق أندرويد ينتحل صفة جوجل ويخترق 50 مليون هاتف

الكاتب : Null
159 مشاهده

تطبيق أندرويد من المفترض أنه مضاد للفيروسات ولكنه تسبب في اختراق أكثر من 50 مليون جهاز موبايل وذلك بالتحايل علي شركة جوجل ومستخدمي الأندرويد.


تطبيق أندرويد


هذا هو شعار التطبيق المقصود واسمه SuperB Cleaner – Boost, Clean & APP LOCK هذا التطبيق قام بإختراق ملايين الهواتف لذا وجب علىَّ أن أحذركم من تنصيب هذا البرنامج أو أى برامج أخرى تطلب منك صلاحيات ملتويه,


تطبيق أندرويد

هذا التطبيق يعتمد في تسويقه علي اساليب البلاك هات هاكرز حيث يخدعك بأن هناك فايروس يحاول السيطره علي هاتفك ونظام الأندرويد ويطلب منك أن تقوم علي وجه السرعه بتحميل برنامج مضاد للفيروسات, في حين أن أسلوب التسويق هو في الاساس فيروسي ويعتبر انتحال لصفة موقع جوجل ويخالف كل القوانين.

الغريب في الأمر أن هذا التطبيق قام بتحميله أكثر من 50 مليون مستخدم علي مستوي العالم علي اعتبار أنه تطبيق للحمايه من الفيروسات, في حين أن كل ما يقوم به التطبيق هو فقط تنظيف الذاكره وحذف التطبيقات المؤقته, ورغمآ من ذلك فإنه يقوم بإغراق هاتفك بالاعلانات أثناء التصفح, مما يبطئ عمل الجهاز ويضطرك الي عمل سوفت وير جديد للجهاز.

تطبيق أندرويد يطلب صلاحيات كثيره تفوق ما يقوم بعمله مئات المرات, حيث أنه يطلب منك صلاحيات :

– الوصول الي جهات الاتصال.
– مراقبة المكالمات.
– استخدام الكاميرا وتصوير الفيديو والتقاط صور شخصية.
– التحكم في الرسائل.
– التحكم الكامل في الاتصال بالشبكه.
– انشاء الحسابات وكلمات السر وتغييرها.


لا انصحك أبدآ باستخدام هذا التطبيق, بل كان من واجبي أن أقوم بتنبيهك, ولهذا قمت بتصوير هذا الفيديو, واتمني أن تساعدني بنشره وذلك بمشاركة هذا الفيديو أو المقاله في صفحات السوشيال ميديا حتي لا ينتشر هذا التطبيق. فلقد وصل حتي الآن الي أكثر من 50 مليون مستخدم قاموا بتحميل التطبيق اعتقادآ منهم أنه تابع لشركة جوجل.


Update : 2017-11-07 | By: iCoN.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy