Meitu T8 أحدث الهواتف المميزة التي تستهدف تصوير السيلفي

الكاتب Null
130 مشاهدة

Meitu T8 أحدث إصدار من الهواتف الذكية المميزة الذى كشفت عنه شركة Meitu اليوم، Meitu T8 الذي يستهدف تصوير السيلفي مع كاميرا أماميه dual pixel، والذي يتوفر بسعر يبدأ من 479$.

شركة  Meitu عرفت بإصداراتها من الهواتف الذكية، إلى جانب تطوير تطبيقات السيلفي، واليوم تكشف عن هاتف Meitu T8 الذي يجمع بين التركيز على كاميرا السيلفي في الهاتف، إلى جانب مميزات التجميل عبر تقنية الذكاء الإصطناعي.


هاتف Meitu T8


مميزات ومواصفات هاتف Meitu T8 :


هاتف Meitu T8 بكاميرا أماميه تحاكي كاميرات DSLR، حيث تستخدم تقنية الذكاء الإصطناعي لتنتج صور بمميزات تستهدف التجميل في تصوير السيلفي بأدوات تدعم إزالة التجاعيد من الصور الشخصيه، وتفتيح البشره أو تحويل البشره إلى اللون الداكن.

تميزت تطبيقات Meitu التي تستهدف تحرير الصور وإضافة لمسات التجميل في منصتي iOS والأندوريد، حيث ارتفع عدد مستخدمي هذه التطبيقات إلى 450 مليون مستخدم، مع تحرير يومي للصور يصل إلى 6 مليار صورة، وهو السبب الرئيسي لتطوير الشركة هاتف مخصص لدعم الأدوات التي تقدم عن طريق تطبيق Meitu.


تقنية الذكاء الإصطناعى المخصصة لتصوير السيلفي في Meitu T8 :


Meitu T8 مستوى جديد لدعم مميزات تقنية الذكاء الإصطناعي، حيث يعمل الهاتف على إستشعار حالة الصور ونسبة التحرير أو التجميل المطلوبة في الصور، لذا يعد أذكي الهواتف المخصصة لتصوير السيلفي حتى الآن.

الهاتف يعمل على تحسين البشرة، وتحسين ألوان البشره، كما يعمل على التأكد من توازن وتوحيد لون البشره في الوجه بشكل كامل، كما يؤكد Zhang Wei من Meitu على أن المميزات يمكن تطبيقها على عدة أشخاص في الصورة، مع عدة مستويات في تحرير الصور.

الهاتف يأتي أيضاً بكاميرا خلفية مع مستشعر بدقة 21 ميجا بيكسل، إلى جانب كاميرا أمامية dual pixel بدقة 12 ميجا بيكسل، كما تؤكد Meitu أن الكاميرا تأتي مع OIS لتثبيت الصوره، مع ميزة خفض الضبابيه من الصور ISP، مع إستخدام إضاءه ذكيه لدعم تصوير السيلفي.

الهاتف بشاشة 5.2 أنش بتقنية AMOLED، مع معالج بسرعة 2.3 جيجا هيرتز، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، إلى جاتب ذاكرة داخلية سعة 128 جيجا بايت.


سعر الهاتف:


هاتف Meitu T8 يدعم الشحن عبر منفذ USB C، كما يأتي أيضاً بمدخل خاص للسماعات، كما يتوفر هاتف Meitu T8 اليوم في الصين بسعر 479$، إلى جانب إصدار خاص من الشركة بسعر 522$، إلا أن الشركة لا تستهدف إطلاق الهاتف إلى الأسواق العالمية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد