هاتف LG G6 : نظرة اولى على “ملك هواتف الاندرويد الجديد”

الكاتب : Null
217 مشاهده

هاتف LG G6 : نظرة اولى على “ملك هواتف الاندرويد الجديد” و احدث هاتف من شركة LG

في العام الماضي، عانت شركة LG من تداعيات خسارتها للمنافسة في سوق الهواتف الذكية، وخصوصا من شركتي سامسونج وابل، لكنها في هذا العام، تأمل ان تعيد اسمها الى المنافسة، وذلك من خلال اطلاق هاتف LG G6 الجديد كليا. وفي هذه التدوينة سنلقي اول نظرة على هذا الهاتف الذي من المنتظر ان يكون ” ملك هواتف الأندرويد الجديد”.


التصميم


هاتف LG G6

التصميم يبدو انيقا جدا، حيث يأتي هاتف LG G6 بتصميم مغاير تماما عن سابقه، فبدلا من انه مصنوع من البلاستيك، فهو يمتاز الان بخلفية كاملة من الزجاج، كما ان اطاره مصنوع بالكامل من المعدن، وهذا ما اعطاه نظرة اكثر فخامة من ذي قبل. لكن هذا التصميم اضطر الشركة للتخلي عن البطاريات القابلة للنزع، لكنه اتى ذلك بخاصية مقاومة الماء، والتي لطالما ارادها العديد من محبي هذه الشركة الكورية العملاقة.


شاشة هاتف LG G6


هاتف LG G6

تمتاز الشاشة بانها تأخذ اكبر جزء من تصميم هاتف LG G6، حيث ان نسبة الشاشة بالنسبة للجسم (screen-to-body ratio) هي 80 في المائة، وهي نسبة كبيرة جدا في عالم الهواتف الذكية اليوم. الشاشة هي بمقاس 5.7 انش QHD، وبدقة عرض 2880x 1440، والتي اعطت قياس عرض 18:9، مما جعل شاشة الهاتف طويلة نوعا ما. ( معظم شاشات الهواتف اليوم هي بقياس عرض 16:8)، وتأتي ايضا بتقنية Dolby للفيديو.


البطارية


تبلغ سعة بطارية الهاتف الى 3300mAh، والتي قد تكون اكثر من كافية لتبقي هاتفك مشتغلا ليوم كامل او اكثر ( في اغلب الحالات)، كما ان الشركة جعلت هاتفها اكثر سمكا بقليل ( 7.9 ميليمتر)، والتي من شأنها ان تحمي هاتفك من خطر وقوع اي انفجارات فيه، كما في هاتف النوت 7 ، وهذا ما زاد شركة ال جي اكثر ثقة في صناعتها.

كما اكدت الشركة انها كانت اكثر دقة وصرامة هذه المرة في فحص البطاريات بشكل كبير، وهذا لتجنب اي مشكل قد يقع ببطارياتها، كما انها اعلنت انها اتخذت مجموعة من القرارات وقامت بعدة فحوصات في هذا الجانب.


مواصفات اخرى


هاتف LG G6

  • المعالج : Snapdragon 821
  • الرام : 4 جيجا
  • الكاميرا الامامية : 5 ميغابكسل
  • الكاميرا الخلفية : هناك كاميرتان خلفيتان، كلتيهما بدقة 13 ميغابكسل
  • الشحن : تقنيتي الشحن السريع والشحن اللاسلكي
  • النظام : اندرويد نوجا 7.0
  • مميزات اخرى : قارئ البصمة، مقاوم للماء والغبار، Google Assistant…

هاتف LG G6 لا زال قيد التجربة، حيث ان عدد قليل من اليوتوبرز توصلوا بهذا الهاتف لعمل فيديو له، كما اننا في هذه التدوينة ركزنا على المواصفات فقط، اما التجربة فسنوافيكم بها لاحقا ان شاء الله.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy