افضل الهواتف في معرض MWC بناء على ما نعرفه حتى الان

الكاتب : Null
148 مشاهده

معرض MWC هو معرض يقام كل سنة في مدينة برشلونة باسبانيا، ويتم عرض فيه اخر انتاجات الشركات المتخصصة في صناعات الموبايل، و رغم ان الهواتف هذا العام كانت متوسطة بشكل عام، الا انه ظهرت بعض الهواتف الممتازة من بعض الشركات الكبيرة، والواعدة منها ايضا. هذه افضل الهواتف في معرض MWC التي تم الاعلان عنها لحد الان.

تنويه : ان هذه التدوينة تم عملها بناء على المواصفات الرسمية من الشركات، وقد يأخذ رأينا منحى مغاير تماما في مراجعتنا الشاملة.


افضل الهواتف في معرض MWC


Moto G5 and G5 Plus


في رأيي الخاص، ارى ان هذين الهاتفين هما ليس فقط افضل الهواتف في معرض MWC فقط، بل افضل ما انتجت شركة موتورولا في تاريخها، وهذا لانها اخذت احتياجات الناس كأولوية ووضعتها في الهاتف، وتخلصت من المميزات السوقية التي اتجهت اليها العديد من الشركات الاخرى.

ب 199 دولار، فهاتف Moto G5 يأتي بنظام الأندرويد نوجا، شاشة 5 انش، وكاميرا 13 ميغابكسل، اما الاخ الاكبر Moto G5 Plus فيأتي بشاشة اكبر قليلا 5.2 انش 1080p، ومعالج احسن. ورغم ان الفروقات بين G5 و G4 هي ليست بالكبيرة، الا ان الهاتف قد يجعل العديد من الناس يعدلون عن شراء الهواتف الغالية.


LG G6


وكما عهدنا كل سنة، لا يمر معرض الا وتطلق شركة LG هاتفها الرئيسي لكل عام، وهذه المرة ضربنا موعدا مع هاتف LG G6 الذي لاق اعجابا كثيرا من العديد، لدرجة وصفه حتى ب “ملك هواتف الاندرويد الجديد”، وذلك يرجع لسببين رئيسيين : تغيير جذري في التصميم الخارجي للهاتف، و تعلم شركة LG من اخطائها بالتخلي عن modules.

قررنا عدم الغوص في وصف هذا الهاتف كثيرا، كون اننا القينا سابقا على الهاتف والتي تجدونها من هنا : هاتف LG G6 : نظرة اولى على “ملك هواتف الاندرويد الجديد” و احدث هاتف من شركة LG.


Huawei P10 and P10 Plus


افضل الهواتف في معرض MWC

لم يلقى هاتفي Huawei P10 و P10 Plus اهتماما كبيرا من الصحافية الامريكية تحديدا، كون ان شركة هواوي لا تخطط لاطلاق هذا الهاتف في الولايات المتحدة، لكن رغبوا بذلك لم لا، فان هواوي تبقى ثالث اكبر منتج للهواتف الذكية في العالم بعد سامسونج و ابل (على التوالي).

كما ان هاتفيهما يبقيان احد افضل الهواتف في معرض MWC هذا العام، حيث انهما يأتيان بمعالج Kirin 960 الواعد، وتقنية Ultra Memory التي تزعم انها موجهة لتجعل الرام يستهلك الطاقة بشكل افضل، كما ان الكاميرا من شركة Leica بدقة 20 ميغابكسل، والتي تأتي بالعديد من التقنيات الجديدة.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy