3 طرق لكسب مال اكثر من عملك هذا العام

الكاتب : Null
158 مشاهده

من الصعب ان تجد شخصا لا يريد ان يربح مالا اكثر، كما انه ليس من السهل كذلك، لكن وضع وقت ومجهود كبيران قد يساعدك بشكل كبير على ذلك. هذه أأمن الطرق لـ كيفية كسب مال اكثر والذي قد تحتاجه كثيرا.


كيفية كسب مال اكثر


اطلب زيادة في الأجرة


الاستمرار في اتقان عملك كما كنت مع نفس اجرتك قد لا يكون حلا مثاليا، لكن طلب زيادة الاجرة هو من اكثر الاشياء ذكاء و مثالية التي قد تقوم بها في حياتك المهنية، لكن كيفية طلب مال اكثر يعتمد بشكل كبير على مديرك وحالتك المالية كذلك.

هناك العديد من المواقع التي قد تعطيك نصائح لطلب زيادة في الاجرة، مثلا موقع forbes ، او موقع Salary، لكن في النهاية، كل شيء يتوقف عند طريقة تبيانك لمديرك انك تضيف قيمة كبيرة للشركة، و الطلب منه “باحترام” ان يتفهم موقفك.


احصل على وظيفة جديدة


اذا لم يتم الدفع لك مقابل ما تظن انك تستحقه، يجب ان تفكر في البدأ عن البحث عن عمل جديد، بالطبع فتغيير العمل هو معاناة كبيرة، لكن عندما يتعلق الأمر بحالتك المادية، فان تلك المعاناة تستحق الصبر عليها. البحث عن عمل لا يعني بالضرورة انك ستجدها فورا، فالأمر قد يتطلب شهورا، لكن الاستمرار في البحث هو دائما طريقة جيدة ل كيفية كسب مال اكثر .


تعلم مهارات جديدة


سواء انك ستبقى في نفس العمل، او ستبحث عن عمل جديد، فاغناء سيرتك الذاتية سيكون حتما من افضل الطرق ل كيفية كسب مال اكثر ، حيث انه بذلك ستزيد من قيمتك، وبهذا ستزيد من اجرتك، و بوجود عدد كبير من الكورسات عبر الانترنت، من المؤكد ان تجد شيئا ما يتعلق بعملك.

موقعي Lynda و Udemy يوفران عدد كبير من الكورسات والتي ستتلقى عن بعضها شهادة معتمدة، كما ان الجامعات اصبحت توفر نفس البرامج التعليمية. كما ان اظهار لمديرك انك تستهلك مجهودا كبيرا للتعلم سيكون طريقة جيدة لاظهار اهتمامك بعملك، وبالطبع زيادة القيمة للشركة التي تعمل بها.

واذا كنتم مهتمين بهذا الامر، فنحن ننشر من وقت لاخر على صفحتنا في الفيسبوك بعض كورسات udemy المدفوعة والتي تصبح مجانية، لهذا اذا كنتم تبحثون عن ذلك، تابعونا.


Update : 2017-11-09 | By: iCoN

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy