الحلقة الأضعف – مبادئ فن الإدارة الحديثة للدكتور ايهاب فكري

الكاتب : Null
524 مشاهده

الحلقة الأضعف هى دائما ما ينتهى بها الترابط القوى والتماسك، وبالتالى تكون اول السقوط فى الفشل الذى به ينتهى حلمك وتخطيتك، ولاسيما انه كلما تدبرت احكام الحلقات كلما كان من الصعب السقوط بسهوله .


 [ الحلقة الأضعف ]


يتحدث الدكتور فى هذا الفيديو عن الترابط القوى فى الاعمال التى تخطوا لتحقيقها، بالفكر السليم و الإرادة و الإدارة  والعمل عليها بخطوات ثابته ومكتمله الاركان تثمر عن نحاج باهر، فجميع الخطوات المحسوبه تكون هى الاقرب للنجاح والتقدم، للوصل الى ما تتمناه بعدما وصلت لمرحله الــ تاكد من حقيقه هدفك .

معرفه الحلقة الأضعف :

هى النقطه الغير مكتمله المواصفات، التى تؤدى الى عدم نجاح فكرتك او مشروك، بالتالى يجب عليك وضع خطوات لما ستقوم بة، والنظر لكل خطوه على حدا والتأكد من وجود ما تحتاجه فى كل مرحلة، ودراستها جيدا والاستعداد لاى مستجدات قد تعيقك فى انجاز حلمك، فالوصول الى الاتقان يحتاج الىدراسة وتدريب وتجربه محسوبه المخاطر .


المساعده فى التخطيط : 

لكل عمل خطوات ثابته تحتاج الى وعى كامل بها، ولكل قطاع متخصص يقوم به، فاذا كنت تفكر فى مشروع او بناء منزل او شراء سياره، اى ان كان ما تريد القيام بة فهناك دائما اشخاص مختصون للقيام ببعض خطوات هذه الاعمال، وتكملتها على الوجه المطلوب، وهنا علينا الاستعانه بهم وسماعهم لمعرفه ما انت قادم علية ومقدرتك على التكمله، وما تحتاجه للوصول السليم الى ما تريد، وبالتالى تكون تجنبت وجود الحلقةالأضعف التى قد تطيح بك او تأجل عملك او تؤدى الى خساره سواء كانت خساره بسيطه او سقوط كامل لحلمك .


الدكتور ايهاب فكرى فى سطور :

وهو مواليد (1971 ) ويعيش فى القاهرة وهو أحد المهتمين بتنمية القدرات الإدارية للشباب في مصر، و حاصل علي بكاليريوس إدارة الأعمال من جامعة عين شمس، وحاصل على درجتي الدبلوم والماجستير في إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، وايضا  درجة الدكتوراة في إستراتيجيات التسويق من الجامعة الأمريكية بلندن.

الحلقة الأضعف ويتحدث الدكتور ايهاب فكري مُعرفا نفسة ” د/ إيهاب فكرى رجل أعمال وكاتب وباحث ومحاضر دولي فى علوم الإداره، عمل كمدير إقليمي تنفيذي وخبير دولي في كبرى الشركات الدولية والمتعددة الجنسيات، ويعمل حالياً كرئيس تنفيذي لأحد المؤسسات الدولية للتعليم الإلكتروني ” .

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy