PgMP :كورس الحصول على هذه الشهادة ولماذا هو مهم كثيرا

الكاتب : Null
622 مشاهده

اصبحت الشركات اليوم تهتم بالكفاءة البشرية اكثر من الشهادات الدراسية المحصل عليها، لكن ماذا اذا كنت تمتلك الاثنين ؟ الاجابة ستكون شهادة PgMP ، فهي ليست فقط تعطي للشركة التي سستقدم لها نظرة جيدة لك، فهي ايضا تبني مستقبلك وتحسن كفاءتك بشكل كبير، وربما هي من اصعب الشهادات للحصول عليها لكونها تتطلب مجهودا كبيرا للتعلم.


ماهي شهادة PgMP ؟


شهادة PgMP


شهادة مدير برنامج محترف PgMP بالإنجليزية Program Management Professional ، هي من الشهادات المهنية المطلوبة عالميا بشكل كبير و اللتي يمنحها معهد إدارة المشاريع الأمريكي PMI .
هذه الشهادة هي ذات صبغة إدارية و تخول للمتحصل عليها إدارة عدة مشاريع مختلفة في نفس الوقت بكفاءة عالية و دقة كبيرة .
كما تساعده أيضا على تحقيق أغلبية الأهداف المرسومة للشركة أو كلها على المدى القرب و البعيد ، و بذلك تضمن نجاحا كبيرا للشركة و تعود بالنفع المادي على المتحصل عليها ، لكفاءته العالية و خبرته في إدارة برنامج المشاريع الخاص بالمؤسسة .

لمعرفة المزيد حول هذه الشهادة الرجاء زيارة هذه التدوينة.


كورس شهادة PgMP


يعتبر كورس شهادة PgMP من الكورسات المهمة لكونه يخول لك التحضير جيدا لامتحان الحصول على شهادة PgMP، وخصوصا الاشخاص الذين وصلوا لمرحلة الاحتراف في مجال عملهم، كما انه يساعدك على جعل رؤيتك لمشاريعك اكثر وضوحا حتى تستطيع تحقيق الاهداف الاستراتيجية التي تطمح لها شركتك.

طريقة الحصول على الكورس

الكورس متوفر في موقع Management square ، كما أنه يعتبر من افضل الكورسات الموجودة حاليا لكونه يتمتع بمجموعة من المميزات ، التي سنأتي على ذكرها في الفقرة الموالية .

مميزات الكورس

  • 11 ساعة من الفيديوهات التعليمية الالكترونية عالية الجودة.
  • كتب الكترونية متاحة للتحميل.
  • 11 جزء، وكل جزء ينتهي باختبار تعلماتك.
  • اعطاء شهادة انهاء الكورس.

اهداف التعلم

  • التحسين من معرفتك في مجال ادارة البرنامج وتحضيرك جيدا لامتحان الحصول على الشهادة.
  • التدرب على امتحانات مماثلة للحصول على الشهادة.
  • تعلم مجموعة من الخيل والخدع في هذا المجال.

الاشخاص المستهدفون

اذا كنت تنوي ان تكون مدير بنامج لثلاث سنوات او اكثر سيكون كورس PgMP هذا ممتازا لك. كما ان الكورس يصلح لمدراء البرنامج الذين ينوون ادارة برامج ومشاريع معقدة ومرتبطة فيما بينها.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy