PMI-RMP : كورس الحصول على هذه الشهادة ولماذا هو مهم

الكاتب : Null
973 مشاهده

تعتبر شهادة PMI-RMP من اهم الشهادات لمدراء الاعمال في العالم، فهي تركز على امر مهم جدا في ادارة المشاريع، وهي دراسة المخاطر، حيث ان اهمال هذه النقطة تحديدا قد يتسبب في اضرار جد وخيمة، كما ان هذه الدراسة يجب ان تنم عن دراية كبيرة في هذا المجال، ولهذا تم انشاء هذه الشهادة.


ماهي شهادة PMI-RMP ؟


PMI-RMP

 


شهادة محترف إدارة المخاطر المهنية PMI-RMP بالإنجليزية PMI Risk Management Professional هي من الشهادات المهنية المطلوبة على مستوى العالم ، و اللتي يمنحها معهد إدارة المشاريع الأمريكي PMI .
تعطي شهادة PMI-RMP حاملها تأهيلا مهنيا عاليا كخبير مخاطر مؤهل وقادر على إدارة المخاطر بشكل إحترافي في أي نوع من المشاريع ، و تقدم له أيضا ميزة كبيرة جداً في سوق العمل من حيث الراتب و الدرجة الوظيفية .

لمعرفة المزيد حول هذه الشهادة يرجى زيارة هذه التدوينة.


كورس شهادة PMI-RMP:

تعتبر شهادة PMI-RMP من اهم الشهادات في مجال دراسة المخاطر المهنية المحتملة، فهي تمكن المهنيين والمحترفين من دراسة وتحمل المخاطر اثناء القيام بمشروع، وهي تمكن المهنيين الذين يمتلكون خبرات و قدرات مميزة من تقييم، التعرف و التحكم بكل المخاطر.

طريقة الحصول على الكورس

الكورس متوفر في موقع Management square ، كما أنه يعتبر من افضل الكورسات الموجودة حاليا لكونه يتمتع بمجموعة من المميزات ، التي سنأتي على ذكرها في الفقرة الموالية .

مميزات الكورس

  • تقسيم الكورس الى 10 اجزاء ، كل جزء ينتهي باختبار بسيط لاختبار تعلماتك.
  • امتحان الحصول على شهادة PMI-RMP مشابه للتدرب عليه.
  • الحصول على شهادة اكمال الكورس.
  • 11 ساعة من الفيديوهات التعليمية عالية الجودة.
  • كتب الكترونية متوفرة للتحميل.

اهداف التعلم

بناء قاعدة قوية في مجال تعلم دراسة المخاطر.

التحسين من كفاءتك داخل الشركة التي تعمل بها.

تجنيب مشروعك الى المخاطر المادية التي قد تواجهها.

الاشخاص المستهدفون

كل الاشخاص الذين لهم ما يعادل سنة او اكثر من الخبرة في مجال ادارة الاعمال هم مؤهلون لدراسة هذا الكورس، كما ان المستخدمين في مجال ادارة المخاطر والذين تجاوزوا السنة من الخبرة، مدراء الاعمال واصحاب المشاريع يمكنهم ان يتلقوا هذا الكورس كذلك.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy