نور الماضي – مبادئ الإدارة الحديثة للدكتور ايهاب فكري

الكاتب Null
176 مشاهدة

نور الماضي هو السبيل الذى بة تنظر الى اخطأك، وتتعلم منها سواء كانت هذة الاخطاء فى العمل او فى اختيار الشخصيات، او فى المواقف التى مرت بنا عبر ماضي نال منا الكثير من الاجهاد والتفكر والتعلم  .


 [ نور الماضي ]


فى سلسله الادارة الحديثة للدكتور ايهاب فكرى، كنا ذكرنا فى مقال الابواب الثلاثة، باب الماضي الذى منه تعرف اخطأك وتعالجها، او تحظر من الوقع فيها مره اخرى، اما الان فى فيديو نور الماضي لنرى مقصد الدكتور من هذا النور .

(كأنى ارى دنيتى من نور الماضي ) جمله ذكرت فى الفيديو، لا تدل الا على ان الماضي يجب ان يبنى على اسس ثابته من النجاح، لكى تكون سلسله النجاح منيره بوضوح، وتنتقل من مجموعه او شخص لاخر فى تقدم دائم، فالاسس التى بنيت من قبلنا سواء فى تربيتنا او اعمال، هى التى تنتج عنها مواقفنا المختلفة والتسلل السليم لجميع ما نقوم بة، اذا فليس الماضى للام بل للتأمل والتعلم والوصول .


نور الماضى وازدهار المستقبل :

انظر الى دنيتك وماضيك، سترى انك كان ينقصك الكثير وعندما اكتمل ما نقصك بدأ يستقر مستقبلك، سواء كان هذا التعلم فى علمك او عملك فالمحصلة واحدة وهى انك تعلمت واستفدت من ماضيك، لكى تقف على مستقبل مستقر، سواء كان فى مستواك العلمى او العملى، ولولا اجتهادك وتعملك ممن سبقق لما وصلت الى درجه الاتقان فى عملك، وبناء علية تعتبر هذة دعوة للتأمل والاستفاده من الماضى فى مستقبلك القادم .


النظرة المبهجة :

لا تجعل من الماضى الم يوقفك فى المستقبل بل دائما اجعلة نور ليدفعك الى الامام، فالمقصور من نور الماضى الا تجعل اى شيئ يخفي عنك هذا الضوء والاستفاده منه بكل ما فية من دروس وعبر، فمهما كان الماضى به صعاب او الام، دائما انظر الية مبتسما متعلما منة متطلعا الى الافضل بكل ما تملك من ارادة، للوصول الى قمة النجاح الذى تريده .


نبذة عن الدكتور ايهاب فكري :

الدكتور ايهاب فكري مواليد (1971 ) ويعيش فى القاهرة وهو أحد المهتمين بتنمية القدرات الإدارية للشباب في مصر، و حاصل علي بكاليريوس إدارة الأعمال من جامعة عين شمس، وحاصل على درجتي الدبلوم والماجستير في إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، وايضا  درجة الدكتوراة في إستراتيجيات التسويق من الجامعة الأمريكية بلندن.

نور الماضي

فى صفحتة على الفيس بوك يتحدث الدكتور ايهاب فكري مُعرفا نفسة ” د/ إيهاب فكرى رجل أعمال وكاتب وباحث ومحاضر دولي فى علوم الإداره، عمل كمدير إقليمي تنفيذي وخبير دولي في كبرى الشركات الدولية والمتعددة الجنسيات، ويعمل حالياً كرئيس تنفيذي لأحد المؤسسات الدولية للتعليم الإلكتروني ” .


 

Update : 2017-11-08 | By: iCoN

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد