التصميم النهائي للايفون 8 قد يكون هو هذا الموجود في هذه الصور

الكاتب Null
254 مشاهدة

يبدو ان هاتف شركة ابل القادم والذي سيسمى الايفون 8 هو موضوع الصراعات و المناقشات في مجال الاشاعات الان. تعودنا على ان هواتف الايفون قبل صدورها يتم تسريب التصميم الخاص بها قبل الاعلان عنها في المؤتمر في ولاية كاليفورنيا، لكننا في الحقيقة لا زلنا بعيدين جدا عن تاريخ الاعلان لدرجة ان هناك العديد العديد من الاسئلة التي ليست لها جواب. هل ستكون الشاشة مسطحة ام منحنية من الجانبين ؟ هل قارئ البصمة سيكون مضمنا في الشاشة او ان ابل ستضطر الى ان تقوم بنقله الى خلف الجهاز ؟ هل سنرى التصميم النهائي للايفون 8 ام اننا لا زلنا بعيدين عن ذلك ؟…


تسريب التصميم النهائي للايفون 8


التصميم النهائي للايفون 8

الاسئلة التي طرحناها كانت نقطة من فائض الاسئلة التي يطرحها عشاق ابل كل يوم، لكن مع قدوم تقارير جديدة من الصين، فهي تدعي انها كشفت عن التفاصيل المحيطة بـ التصميم النهائي لهاتف الايفون 8. والاكثر من ذلك، ان هناك موديلات 3D وهذا طبقا لبعض الرسومات المسربة والتي قد تعطينا نظرة اولية عن هذا الهاتف المنتظر وبقوة.

وكانت قد سربت بعض المخطوطات الهندسية والتي من المفترض انها سترينا التصميم النهائي للايفون 8 . هذه الرسومات التي طرح حولها العديد من الاسئلة ادعي انها كانت من داخل مصنع من مصانع Foxconn المسؤولة عن انتاج خط الايفون، كما انه سيتم اعتمادها في اجراءات تصنيع الهاتف الذي سيكشف عنه قريبا.

ظهرت كذلك منشورات اخرى من مدونة صينية تتضمن ايضا ما يسمى بالموديلات ثلاثية الابعاد من هاتف ابل الرئيسي المنتظر، والذي سيأتي بتصميم جديد من نوعه لاول مرة بعد ثلاث سنوات. في 2015 و 2016 قامت شركة ابل باعادة استعمال نفس تصميم الايفون الذي جاء به هاتفا iPhone 6 و iPhone 6 Plus في 2014.

وهذه هي بعض النماذج لهذا التصميم :

الصورتان اعلاه لموديلات 3D، وهي من الممكن ان تكون صحيحة، لكن لنلقي نظرة على تصميم الهاتف العادي :

هناك عدة اشارات قد تؤكد ان هذه الصور صحيحة، اولا انها دقيقة، لكون ان ابل تخطط بالفعل لادماج قارئ البصمة في داخل الشاشة، كما ان اطراف الشاشة دائرية قليلا، ونوهت العديد من الصحف ان ابل تعمل على ذلك ايضا.


Update : 2017-11-09 | By: iCoN

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد