سياسة الخصوصية على التليفزيون : شروط صادمة انت تقبل بها دون ان تراها

Privacy policy on TV: Shocking conditions that you accept without even seeing them

الكاتب : Null
189 مشاهده
سياسة الخصوصية على التليفزيون : شروط صادمة انت تقبل بها دون ان تراها

سياسة الخصوصية على التليفزيون : شروط صادمة انت تقبل بها دون ان تراها


لنكن صريحين، لا احد منا يقرأ سياسة الخصوصية على التيليفزيون، وحتى لو حاولنا، فانه سيصبح من الصعب علينا، لانها طويلة ومملة جدا خصوصا على شاشة التيليفزيون، وفي سياسة الخصوصية على التيليفزيون هناك بعض الشروط الصادمة التي قد تفوتك، وهي مهمة، بعض الاخبار الاخيرة بخصوص بعض الشركات اكدت على ان هذه الاخيرة تستعمل بعض قطع التيليفزيون للتتبعك، مثل المايكروفون، الكاميرا وحتى السوفت وير.

سياسة الخصوصية على التليفزيون

سياسة الخصوصية على التليفزيون


بيانات التعرف على الصوت


سياسة الخصوصية على التليفزيون : شروط صادمة انت تقبل بها دون ان تراها

العديد من التيليفزيونات تتوفر على خاصيات التعرف على الصوت والتي تتيح لك التحكم به بدون المعاناة مع جهاز التحكم. للزبناء، هذه الخاصية مفيدة جدا، للشركات، فهي تعد بيانات مهمة لتجميعها و تحزينها لتحسين السوفت وير الخاص بهم، لكن في الحقيقة فانت تضحي بخصوصيتك طبقا لبعض المستشارين القانونيين، وقد يتم اخراج هذه التسجيلات من سياقها و استعمالها ضدك.


تجميع بيانات غير متوقع


إن سياسة الخصوصية على التيليفزيون تغطي بعض المعلومات التي قد لا تتوقعها، بعض الشركات مثل سامسونج، فانها تتوفر على قسم في سياستها خاص بـ “البيانات الصحية“، هذه الخدمات تبقى اختياريه في معظم الحالات ويمكنك مشاركة المعلومات اذا اردت ولك الاحقية في الرفض، لكن في حالة سامسونج فانها تجمع هذه المعلومات ايضا وتشرح جيدا كيف سيتم تجميعها.

كما ان للشركات الاحقه في تجميع معلومات ما تراه حتى على  التيليفزيون، وهو ما سيفيد المعلنين كثيرا، لكن يتم التسويق لها بانها ستحسن من جودة الاعلانات حتى يرى المشاهد الاعلانات التي تتعلق به.


مكان وصول البيانات المجمعه


لربما انت تعرف مسبقا ان الشركة التي تصنع التيليفزيون الخاص بك تشارك المعلومات مع شركات اخرى، مثل المعلنين و الشركاء التقنيين. لكن بعض المستشارين القانونيين قالوا بان المعلومات التي جمعت منك قد تظهر حتى في اماكن لا تتوقعها، لان الشركات تمتلك الحق في تجميع المعلومات لاعلامك باي “منتوجات وخدمات”. هذا يتضمن الشركات التي تجمع المعلومات لبناء بروفايل خاص بك و اعادة بيع تلك المعلومات لشركات اخرى، مثل شركات التأمين وحتى الابناك.

يقول بعض الخبراء الامنيين ان الحل الوحيد لهذا الامر هو تشغيل الخاصيات التي تحتاج فقط، واطفاء التي لا تحتاج حتى تمنعها من تجميع معلومات اكثر عنك، لكن منع تجميع المعلومات كليا يبقى مستحيلا في هذه الاونة، خصوصا وانها تكسب الشركات مبالغ طائلة.


Updated By: IcoN | 2017-11-05

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy