مواقع البيع على الانترنت : ايجابياتها وسلبياتها وافضل المواقع التي ينصح بها

الكاتب : Null
355 مشاهده

انتشر في العقد الاخير مجموعة من المواقع الالكترونية التي تخول لك بيع مجموعة من الاشياء فقط من منزلك وبالثمن الذي تريده. وقد كثرت مواقع البيع على الانترنت بشكل كبير في الاونة الاخيرة، خصوصا مع رغبة الكثير من الاشخاص في بيع بعض المنتوجات التي لم يعودوا محتاجين اليها بعد الان.


ايجابيات وسلبيات مواقع البيع على الانترنت

تتميز مواقع البيع على الانترنت بأنها تخول لك بيع ما تشاء من المنتوجات لاي احد من سكان المعمورة دون ان تكون لك تبعات ضريبية او بدون تكاليف مرتفعة، وهذا ما سهل حياة العديد من التجار حول العالم، كما انك قد تجني ثروات هائلة من الاموال اذا ركزت في هذه التجارة.

ما يعيب مواقع البيع على الانترنت انك قد تتعرض للنصب والاحتيال في العديد من المرات، حيث قد يشتكي الزبون الى الموقع على اساس انك لم ترسل المنتوج الى عنوانه، وبهذا فيتم سحب الاموال التي دفعت لك، رغم ان الزبون قد توصل به بالفعل، كما ان هناك بعض مواقع البيع التي تستوجب ان يلتقي البائع بالزبون شخصيا حتى يتمكن من بيع منتوجه، الشيء الذي قد يسبب في حدوث سرقات واضرار جسيمة في احد الطرفين.

ها نحن، وبعد معرفة ، لنلقي نظرة على افضلها في العالم، والتي لاقت استحسانا كبيرا، كما تجدر الاشارة الى اننا لن نذكر موقعي امازون وايباي لانهما معروفان بالفعل، كما ان شدة المنافسة فيها قد تحرمك من بيع منتوجك بالثمن الذي تريد، ولهذا سنعمد الى ذكر المواقع المشهورة فقط.


افضل مواقع البيع على الانترنت


Swappa

مواقع البيع على الانترنت

موقع متخصص في بيع وشراء الهواتف، حيث يمكن بيع اي جهاز محمول لديك بدون اي تكاليف اضافية، حيث ان الموقع يربح عبر الاقتطاع من الاموال المدفوعة من طرف الزبناء، كما انه يقبل بالدفع عبر بايبال.

CarDaddy

مواقع البيع على الانترنت

يمكنك بيع السيارات في هذا الموقع بدون اي تكاليف اضافية او عمولات، وليس فقط السيارات، بل حتى الطائرات الصغيرة، الدراجات النارية، و الشاحنات.

ValoreBooks

مواقع البيع على الانترنت

يسمح هذا للموقع للطلبة ببيع وشراء الكتب، حيث اذا كنت تتوفر على كتب قديمة ولا تحتاجها، سيكون هذا الموقع هو وجهتك الاولى، كما انه سيتكلف بمصاريف الشحن والارجاع. الكتب القديمة و المتضررة لا تقبل.


Updated By: IcoN | 2017-11-05

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy