افضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية مجانا

الكاتب Null
279 مشاهدة

اللغة الانجليزية هي اكثر لغة يتم التكلم بها في العالم، وهي اصبحت من ضروريات الحياة الان لكونها تهيمن على جميع المجالات العلمية والتقنية خصوصا، ومع هذا الاحتياج، اصبح العديد يبحث عن افضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية مجانا ، اليكم هذا الموقع مع بعض المواقع الاخرى التي ينصح بها لتعلم اللغة الانجليزية مجانا .


افضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية مجانا : Duolingo


افضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية مجانا

هذا الموقع هو من المواقع الرائدة، ليس في مجال تعليم اللغة الانجليزية فقط، بل حتى اللغات الاخرى مثل الفرنسية، حيث يساعدك في تعلم كلمات جديدة، مع التدرب على النحو، عبر مجموعة من الالعاب التفاعلية والمسابقات والاسئلة، كما ان له تطبيق على الهاتف كذلك بنفس روعته. Duolingo يقوم بتفريق كل درس على حسب المجال ( كلمات متعلقة بمجال العائلة، الطعام …) و في الموقع تكون هناك مساعدات و ملحوظات اذا كنت تريد الفهم اكثر.

اكثر خاصية تعجبنا ؟ هناك تركيز شديد على كيفية نطق الكلمة ويدربك جيدا على ذلك، وفي نفس الوقت تتعلم كلمات كثيرة اخرى جديدة، كما انه يجعلك تنطق الكلمات بشكل صحيح. هذا الموقع يسمح لك ايضا بتحديد الاهداف و يريك التقدم الذي اتممته كلما استعملته، كما يجب تعلم درس ل فك قفل الدروس القادمة، كل هذا يجعل من Duolingo افضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية مجانا .


Babbel


افضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية مجانا

رغم انه موقع مدفوع، الا انه رائع كذلك، فهو بنفس خصائص تطبيق Duolingo، وبالاضافة الى ذلك فهو يسمح للمتعلمين بنوع ما من المرونة في اختيار ما يريدون ان يركزو في تعلمه كل مرة يدخلون الى الخدمة. يمكنك الاختيار بين الاستماع والتكلم، القراءة والكتابة، النحو و حتى سماع دروس مفصلة في النطق، وهو مفيد بشكل كبير.

في هذا الموقع، افضل خاصية فيه هي الحوارات و الاملاء الخاصة بالسفر وتمارينها. بهذه الخاصية، يمكنك تعلم الكلمات الاساسية بسرعة كبيرة وذلك للتحضير بافضل طريقة للسفر. في تمارين الاملاء، فعل المايكروفون الخاص بك للتمرن على التكلم، وموقع Babbel سيساعدك على تصحيح اخطائك وتعليمك الطريقة الصحيحة لفعل ذلك.

الخدمة متوفر مجانا في الدرس الاول، لكن اسعارها تتراوح ما بين 7 و 13 دولار كل شهر.


Updated By: IcoN | 2017-11-05

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد